• بحث عن
  • مجلس الوزراء يوضح حقيقة تدشينه حسابًا جديدًا على “فيس بوك”.. وتنبيه مهم للمواطنين

    كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، حقيقة الأخبار المتداولة حول تدشين حساب رسمي لرئاسة مجلس الوزراء على موقع “فيس بوك”، تحت اسم مجلس الوزراء المصري الإلكتروني.. آراء ومقترحات.

    وقال المركز الإعلامي في بيان له، إنه غير صحيح ونؤكد أن الحساب المذكور مزيف، مشددًا على أن مجلس الوزراء المصري غير مسؤول عما ينشر بهذا الحساب من أخبار أو قرارات، وأن الحساب الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء المصري على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) هو “www.facebook.com/EgyptianCabinet“، وليس له أي حسابات أخرى، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه مدشني تلك الحسابات المزيفة.

    وأهاب المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، بجميع المواطنين عدم تداول أي بيانات أو معلومات غير صادرة عن الجهات الرسمية المعنية، وضرورة تحري الدقة والحيطة، في تداول أي بيانات أو معلومات، تفاديًا للوقوع تحت طائلة المساءلة القانونية، مؤكدًا أنه لن يتم التهاون فى اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن.

    مستشار مجلس الوزراء: مصر تواجه حرب شائعات تستهدف الأمن القومي

    وفي اتجاه منفصل، علق هاني يونس، المستشار الإعلامي لمجلس الوزراء، على العديد من الشائعات التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، مؤكدًا أن هناك نية خبيثة تقف وراء شائعة فرض حالة التجوال.

    وأضاف يونس، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئولتي”، المذاع على قناة “صدي البلد”، أن أهل الشر يقفون وراء شائعات حظر التجوال لإثارة الإضرابات، ويستغلون المواقع الإخبارية لبث أكاذيبهم، مؤكدًا أن مصر تواجه حرب الشائعات تستهدف الأمن القومي.

    وتابع أنه في غضون ساعة ونصف نفى مجلس الوزراء 5 شائعات، موضحًا أنه لا صحة على الإطلاق لشائعة الجراد الأسود أيضًا التي انتشرت مؤخرًا، مشيرًا إلى أن رئيس الوزراء أكد أن هناك إجراءات رادعة ضد من يتلاعب في أسعار السلع وقوت المواطنين، ولا رحمة للمخالفين ومن يقوم بتخزين السلع.

    وشدد مستشار مجلس الوزراء: “الدولة نجحت في أزمة الطقس السيئ خلال اليومين الماضين”.

    الحكومة تكشف حقيقة فرض حظر التجوال بمصر من الثلاثاء المقبل

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق