• بحث عن
  • مسلسل ابنة السفير.. “نارة” تحتوي “سنجار” وتسامحه بأحداث الحلقة 13 (صور)

    حسناء شيحة

    تعتبر الأعمال التركية، وبالأخص الدراما، من أبرز الأشياء التي أصبحت موجودة وبشكل أساسٍ ورئيسٍ على قائمة المشاهد العربي والمصري على وجه الخصوص، فاستطاعت الدراما التركية أن تجذب عددًا كبيرًا منهم، نظرًا للمحتوى الاجتماعي والرومانسي الذي يغلب على جميع الأعمال.

    واستطاع المسلسل التركي “ابنة السفير” على جذب أنظار الجماهير حوله ومتابعة حلقاته أولًا بأول، فهو يقدم جرعة رومانسية مليئة بالكثير من الصراعات، مما تساعد في إدخال المتابع بصلب الأحداث والاهتمام بمعرفة كل جديد بالمسلسل.

    ويرتكز المسلسل على وجود قصة حب بين شاب فقير يعاني في الحياة وفتاة غنية ابنة سفير، فتتصاعد الأحداث مع الحلقات بتصارع الطرفين للحفاظ على حبهم، وبالتالي تتجلى قضية صراع الطبقات الاجتماعية داخل أحداث العمل، مما يلعب على عنصر العاطفة لدى الجمهور.

    مسلسل ابنة السفير
    مسلسل ابنة السفير

    وجاءت أحداث الحلقة الثالثة عشرة من “ابنة السفير” مليئة بالأحداث المهمة والساخنة، حيث تعود نارة وتصبح سندًا لسنجار وتحتويه وتضعه في حضنها، ولكن بالرغم من ذلك فنارة لا تستطيع مسامحة سنجار، وسنجار لن يستطيع مسامحة نفسه كذلك.

    مسلسل ابنة السفير

    وتفتري مينكشة على نارة وغديز بأمور غير صحيحة، أثناء خطوبة كاروك، مما يدفع سنجار للبحث مرة أخرى عن أكين، فيبدأ الجمهور في التساؤل: هل سيكون سنجار ضحية مرة آخرى بسبب غيرته؟

    مسلسل ابنة السفير
    مسلسل ابنة السفير

    وحقق المسلسل نجاحًا باهرًا، فبمجرد أحدث حلقاته تتصدر محركات البحث وتصبح حديث المتابعين له، وبسبب هذا النجاح، قرر القائمون عليه بعمل أكثر من موسم منه، لإشباع عنصر الفضول والمتابعة لدى الجمهور.

    ويعرض المسلسل على قناة “ستار تي في” التركية يوم الإثنين في تمام العاشرة مساءً، بتوقيت الكويت وسلطنة عمان والإمارات، وفي تمام التاسعة مساءً بتوقيت تركيا والمملكة العربية السعودية وسوريا، وفي تمام الـ ٨ مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والسودان.

    تردد “ستار تي في”

    القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
    نايل سات 10922 عمودي 27500
    تركسات 12209 أفقي 3000
    مسلسل ابنة السفير
    مسلسل ابنة السفير

    المسلسل يعرض على موقع يسمى “قصة عشق”، ومن مميزات العرض أن الحلقات مترجمة إلى اللغة العربية لتسهيل فهم الأحداث، والحلقة رقم 13هي من الحلقات الأكثر شهرة على المواقع، حيث تصدرت الترند في الفترة الأخيرة في محركات البحث على الإنترنت.
    المسلسل يضم الكثير من الممثلتيم وهم نسليهان أتاغول و انجين أكيوريك ومن الممثلين الذين شاركوا في المسلسل هم أوزار كايجلار أوغلو و إليدا ألدر و ايردال كوشوك ودوغكان بولات، تولين يازكان و أديب تبلي وجمرة أوتكام وفرقان أكسوي وغيرهم من الممثلين.

    تعرف على مواعيد عرض مسلسل ابنة السفير.. وتردد القنوات الناقلة

    وليس “ابنة السفير” هو المسلسل التركي الأول من نوعه الذي حقق نجاحًا ساحقًا، فعرض من قبل العديد من الأعمال وكان لها نصيب الأسد من النجاح مثل: حب للإيجار، العشق الممنوع، عروس اسطنبول، ميرنا وخليل، منزلي، قيامة آرطغرل، المؤسس عثمان، نور، الطائر المبكر، فضيلة وبناتها، وغيرهم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق