• بحث عن
  • ياسمين غيث تروي موقفًا مضحكًا مع ابنها أثناء دراسته “أون لاين” (صورة)

    منى محمد

    روت الفنانة ياسمين غيث، موقف مضحًا مع ابنها ذي الـ 7سنوات من عمره، أثناء محاضرة عبر الإنترنت ضمن خطة التعليم الإلكتروني، بعد قرار تعليق الدراسة خوفًا من فيروس كورونا.

    ونشرت ياسمين صورتها مع ابنها أثناء محاضرة “الأون لاين”، وكان الموقف بسبب ابنها الذي طلب من أمه ببراءة أن تقول لصديقته أن تُفعل الكاميرا، وبالطبع انتهى الموقف بالضحك والمرح بين ياسمين وابنها.

    وعلقت ياسمي على الصورة قائلًة: “ابني لسة بادىء أول محاضرة أون لاين النهاردة، لقيته بيقولي: مامي قولي لصاحبتي تفتح الكاميرا”.

    وأكملت ياسمين: “لسة هقول له يا قليل الأدب، جمعت إنه عنده 7 سنين و مش قصده حاجة، ده علشان المحاضرة بس، وطبعًا المحاضرة قلبت لعب زي مانتوا شايفين”، واختتمت ممازحة الجمهور: ” Mickey: 1 – E learning: 0″.

    ياسمين غيث وابنها
    ياسمين غيث وابنها

    شاركت الفنانة ياسمين غيث في مسلسلين وهما: “حلاوة الدنيا” مع الفنانة هند صبري الذي عرض في الموسم الرمضاني عام 2017، وكان معها العديد من النجوم وأبرزهم ظافر عابدين، أنوشكا، سلمى أبو ضيف، أحمد حاتم، نهى عابدين، حنان مطاوع، هاني عادل وغيرهم.

    ياسمين غيث ضيفة الحلقة الرابع في حدوته”براد شادي” بـ”نصيبي وقسمتك 3″

    وناقش المسلسل قضية لم يسلط الفن عليها الضوء بالشكل الكافي، فكانت فكرة معاناة الأشخاص المُصابين بالسرطان وكيفي تتغير حياتهم في فترة قصيرة وبإيقاع سريع وغير متوقع، ومن تأليف إنجي القاسم وسماء عبد الخالق، ومن إخراج حسين المنياوي.

    وكان المسلسل الثاني هو “رحيم” مع النجم ياسر جلال الذي عرض في الموسم الرمضاني عام 2018، وشارك فيه عدد من النجوم وأبرزهم طارق عبد العزيز، محمد رياض، نور اللبنانية، إيهاب فهمي، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إخراج محمد سلامة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق