الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد السعدني يحتفل بعيد ميلاد دينا الشربيني: “كل سنة وصورنا وحشة” (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 17/مارس/2020 - 03:31 م

هنأ الفنان أحمد السعدني، صديقته الفنانة دينا الشربيني، بعيد ميلادها الـ35، واحتفل به عن طريق مشاركة الجمهور بعض الذكرايات المرحة التي جمعتهما.

ونشر السعدني مجموعة من الصور تجمعه بالفنانة دينا الشربيني، وعلق عليها بطريقه كوميدية قائلًا: “كل سنة وأنتى طيبة يا طيبه، صورنا وحشة قوي بس كلها ضحك وهبل وربنا ما يقطعلنا عاده”.

 

View this post on Instagram

 

كل سنه و انتي طيبه يا طيبه صورنا وحشه قوي بس كلها ضحك و هبل و ربنا ما يقطعلنا عاده ❤️?? @dinaelsherbinyy

A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany) on Mar 17, 2020 at 1:21am PDT

وشارك أحمد السعدنى مع دينا الشربينى في السباق الرمضاني الماضى 2019، بمسلسل “زى الشمس” وحققا به نجاحًا كبيرًا، ويضم في بطولة العمل كل من أحمد داود، هنا شيحة، سوسن بدر، عمر السعيد، محمد علاء، ليلى عز العرب، مريم الخشت، محمد لطفي شاهين، والطفلان ياسين عمرو وملك حسن وسامية أسعد وسيناريو وحوار مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

وفي سياق مختلف، يخوض الفنان أحمد السعدني في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “الفتوة” تدور أحداثه حول إطار إجتماعي يحيطه الإثارة والتشويق بالحارة المصرية قديمًا، وبالتحديد مع بداية القرن العشرين، حيث يسلط الضوء على عصر الفتوات والصراعات في هذا العصر.

تامر حبيب يكشف سر ابتعاد دينا الشربيني عن “زي الشمس2″ واستبداله بـ”لعبة النسيان”

مسلسل “الفتوة” يشارك في بطولته كوكبة من الفنانين منهم ياسر جلال، مى عمر، أحمد صلاح حسنى، أحمد السعدني نجلاء بدر، رياض الخولى، مجدى فكرى، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، ليلى أحمد زاهر، عهدى صادق وعدد آخر من الفنانين، وحوار هاني سرحان وإخراج حسين المنياوي وإنتاج شركة “سينرجي”.

تابع مواقعنا