الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أم روح حلوة وبنت الأصول.. هكذا غازل عمرو دياب دينا الشربيني في عيد ميلادها الـ34 (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 17/مارس/2020 - 08:53 م

يحل اليوم عيد ميلاد فنانة أثارت الجدل في الفترة الأخيرة كثيرًا، وأصبحت حديث السوشيال ميديا، وهي الفنانة دينا الشربيني، لأن الله رزقها بشخص يحبه الملايين عبر العالم، وهو الهضبة عمرو دياب، وبالرغم من الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها بسبب هذه العلاقة، إلا أنهما لم يباليا ولم يعيرا اهتمامًا لأحد، واستمرا في علاقتهما.

دينا الشربيني وعمرو دياب 

لم يعلنوا في البداية هذه العلاقة، ولكن لاحظ الجمهور تواجدها معه في العديد من الأماكن سواء كانت زيارات لأشخاص، أو حفلات، أو في الأماكن المفتوحة، وأيضًا زياراته المتكررة لها في لوكيشن التصوير في مسلسل “مليكة” ومسلسل “زي الشمس”، واستغربوا كثيرًا لذلك، حيث بينهم فارق سن كبير يبلغ 23 عامًا، حيث أتمت دينا اليوم عامها الـ34.

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

وأهداها عبر الفترة الماضية بعضا من أغانيه، فكانت البداية مع أغنية “أجمل عيون” والتي ذكر فيها برج الحوت، وهو البرج الخاص بدينا الشربيني، وهي من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان عمرو مصطفى، توزيع أسامة الهندي، وهي أغنية ضمن ألبوم “معدي الناس” عام 2017.

وتقول كلمات الأغنية: يا أجمل عيون وأحلى عيون.. صحيتي ليل العاشقين صحيتي الشوق من غير معاد.. وسافرت لآخر البلاد والله بحبك موت.. وأحب برج الحوت وأعشق تفاصيلك ضحك وبكى وسكوت.. لإنك الدنيا واللي يفوت يفوت ياللي انت عيونك بحر ليل ونهار.. فيها سحر فيها قلبي داب واحتار يا صوت نبرته حياة.. حبيته وعشقت صداه

وتوالت الأغاني التي تعبر عن دينا، وكانت ضمن هذه الأغاني أغنية “يوم تلات” التي طرحها في الصيف الماضي، والتي وصف فيها كل زوجة من زوجاته اللائي مررت في حياته، حيث بدأت بالفنانة شيرين رضا، ومن ثم السعودية زينة، وأخيرًا دينا الشربيني، التي وصفها بـ “أم روح حلوة”.

وكانت الأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أسامة الهندي، وتقول كلمات الأغنية:

يوم تلات تلات بنات ندهوني.. على البساط بصات ياناس عجبتني قعدة وانبساط غدا وعزموني.. فتفتوا الفتافيت وفتنوني شكلها مؤامرة أعشق السمرا ولا أعشق البيضة وياالعيون خضرا.. الحياة حلوة ويا أم روح حلوة كلهم حلوين جنوني كل ما اجي اقوم اقول خليني.. منتهى الجمال جمال على عيني

وأخيرًا في عيد الحب أهدى عمرو لدينا أغنية “زي مانتي” من ألبومه الجديد 2020، الذي حمل اسم “سهران”، وكانت الأغنية من كلمات عزيز الشافعي وأيضًا من ألحانه، وتوزيع أسامة الهندي.

وتقول كلمات الأغنية: انتي لسه زي ما انتي قمر في عيني.. أحلى عمر دا اللي كان بينك وبيني وأما تيجي سيرتك في الكلام بقول دي حبيبتي الغالية دي بنت الأصول مستحيل أقبل في حقك أي كلمة.. انتي أعلى منهم فوق انتي نجمة واللي يسألني عليكي بقول دي نعمة.. مستحيل اوصف جمالك مهما اقول زي ما انتي انتي عندي زي ما انتي.. الغلاوة هي هي والمشاعر متدارية دانتي سايبة جوا قلبي ذكرى حلوة.. لسه صوتك بسمعه في وداني غنوة والحقيقة إن الحياة بعدك ما تسوى.. حبي ليكي كل يوم في البعد يقوى سيبك انتي عاملة ايه وازيك انتي.. دي الغلاوة هي هي والمشاعر متدارية

تابع مواقعنا