الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المطربون يتجهون لتقديم الحفلات “لايف” خوفًا على جمهورهم من فيروس كورونا (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 17/مارس/2020 - 02:20 م

في ظل حالات الذعر التي يعيشها العالم بأكمله، بعدما تفشى فيروس كورونا المستجد في الدول العربية والأوروبية، تأثرت العديد من المجالات بظهور هذا الوباء، والذي نتج عنه توقف فعاليات كثيرة سواء في المجال الفني أو الرياضي، مما تسبب في خسائر مادية هائلة، لذلك قرر بعض النجوم تقديم حفلاتهم والتي كانت من المقرر إحياؤها الفترة المقبلة، ولكن عن طريق “اللايف”، منعًا للتجمعات والاختلاط الذي ينقل العدوى، وحرصًا منهم على سلامة الجمهور وتشجيعه بالجلوس في المنزل.

مسار إجباري

قررت فرقة مسار إجباري، في تجربةٍ موسيقيةٍ جديدةٍ تعد الأولى في مصر، خوض مغامرة تقديم حفل غنائي “أونلاين” لجمهورها المصري والعربي يذاع بشكل مباشر عبر منصات اليوتيوب والفيسبوك لمدة 45 دقيقة، كي يعيش الجمهور تجربة سماع المزيكا لايف دون الحاجة للتواجد في المكان.

ويأتي هذا القرار في محاولةٍ من مسار إجباري لتعويض الجمهور عن إلغاء جميع حفلاتها الغنائية لأجل غير مسمى بسبب تفشي وباء كورونا، تماشيًا مع الإجراءات الوقائية بتجنب أي تجمعات بشرية عبر إلغاء كافة الفعاليات الثقافية والحفلات الفنية وإغلاق المسارح، وتعليق الدراسة بالجامعات والمدارس لحين إشعار آخر للسيطرة على انتشار الفيروس.

وكشف أيمن مسعود، من مؤسسي الفرقة عن نيتها تحضير مفاجأة لمحبيها بأغنيتين جديدتين تعرضان لأول مرة لايف، مع تقديم توليفة غنائية من أشهر أغانيها في وصلة مباشرة تستمر قرابة الساعة تضم أكثر من 10 أغنيات، مع نيتها إعادة هذه التجربة عدة مرات ومن المحتمل بشكل أسبوعي حسب رد فعل الجمهور.

فرقة مسار إجباري
فرقة مسار إجباري

تامر عاشور

أعلن النجم تامر عاشور لجماهيره، إحياءه حفل “لايف” على قناته بموقع الفيديوهات “يوتيوب”، وذلك منعًا للتجمعات للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) الذي انتشر بالعالم، وحفاظًا على سلامة الجميع

وعبر حسابه بـ “تويتر” كتب تامر عاشور: “قررت أعملكم حفلة لايف على الـ YouTube، تقدرو تتفرجو عليها في بيوتكم وتطلبوا الأغاني اللي انتو عايزنها وندور على أي حاجة فيها طاقة ايجابية ونعملها وإن شاء الله أزمة وهتعدي”.

ومازح جمهوره بخصوص تحديد ميعاد الحفل فقال: “هحدد وقتها قريب قوي وغالبًا هتكون weekend، قال يعني وراكو حاج، وأنا زيكم، مسائكم عسل”.

تامر عاشور يعلن عن حفل لايف
تامر عاشور يعلن عن حفل لايف

عزيز مرقة

وكشف النجم الأردني عزيز مرقة، عن إحيائه حفلا “لايف”، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك عبر حسابه بـ”فيس بوك”، فقال: “رح أكون معكم في بيوتكم- حفلة لايف- هون عالفيسبوك يوم الجمعة، 20/3/2020، الساعة 7 مساءً بتوقيت الأردن، حلو الكلام..؟؟” “عز_بالبيت”.

كورونا تمنع الفنانين من لقاء جمهورهم .. صور

تابع مواقعنا