الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل “ختم النمر” الحلقة الـ43.. الوصية الأخيرة لصلاح ووفاة سعيد بدلًا من عمر (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 17/مارس/2020 - 12:44 م

كانت الحلقة الـ43 من مسلسل ختم النمر مليئة بالأحداث، حيث بدأت بفشل خطة سلطان -جميل برسوم- في التخلص من فاروق -أمير صلاح الدين- أما مريم -نسرين طافش- تريد العودة لعمر -أحمد صلاح حسني- ولكن يوسف -تامر شلتوت- يحاول منعها، أما في بيت صلاح النمر -رشدي الشامي- فعم عليه الحزن لتدهور حالته الصحية بل وبدأ في توصية أبنائه بالوصية الأخيرة.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أحداث الحلقة الـ43 من مسلسل “ختم النمر”

1- فشلت الخطة التي أعدها سلطان كي يقع فاروق في أيدي الشرطة، بسبب عمر، وكان هدف سلطان هو ايقاف زيجة هند -هدى الإتربي- وفاروق.

2- أما مريم فهي تريد العودة لعمر، ولكن يوسف مازال يقول لها الأكاذيب عنه كي يجعلها تكرهه، ولكن الأخرى مازالت تحبه، وتتمنى أن يعودا لبعضهما الآخر.

مسلسل ختم النمر الحلقة 43
مسلسل ختم النمر الحلقة 43

3- اجتمع صلاح النمر بعائلته سعيد -إسلام جمال- وعمر وامهما بدور -عفاف شعيب- وأوصى عمر بالعودة لمريم وسعيد بمصالحة هنادي.

مسلسل ختم النمر الحلقة 43
مسلسل ختم النمر الحلقة 43

4- عرف صلاح النمر بوفاة حكيم -إبراهيم فرح- لذلك حزن عليه حزنًا شديدًا، بل وذهب في غيبوبة من جديد، ولكن ابنه سعيد أدرك أنها الغيبوبة الأخيرة وقال لعمر أنه يجب عليه اعتياد فراقه.

5- أما جوليا -سادندي- فهي مازالت تحاول أن تلفت نظر عمر، وتجعله يحبها، ولكنه تفاجئ بظهور مريم أمامه وخيرته بينها وبين جوليا، ولكنها ظنته لم يختارها.

مسلسل ختم النمر الحلقة 43
مسلسل ختم النمر الحلقة 43

6- تقدم شوقي لخطبة عليا -حسنة سليم- شقيقة فاروق، بعد أن قالت هي لشقيقها أنها وافقت على الزواج منه، واتفقا أن يكون الفرح بعد فرحه هو وهند.

7- قابل فاروق هند واعتذر لها عن عودته للعمل مع أبيها في تجارة الآثار من جديد، ووعدها أن يظل بجانبها حتى نهاية العمر وألا يعود لتلك التجارة مرة أخرى.

8- كانت جوليا تعرف من أطلق النار على صلاح النمر وتسبب في هذا الأذى لعائلة النمر، فكان سلطان، وعندما عرف عمر ثار وأراد الذهاب إليه.

مسلسل ختم النمر الحلقة 43
مسلسل ختم النمر الحلقة 43

9- في نفس الوقت كان سلطان قد اتفق مع مستأجرين ليقتلوا عمر النمر، ولكن هنادي سمعته وهو يتحدث لذلك سارعت بالاتصال بسعيد وقالت له أن ينجد أخيه.

10- خرج سعيد مسرعًا لينجد عمر، ولكن رصاصة سلطان أصابته هو، وفي تلك اللحظة وصلت هنادي، وقال سعيد لهما وصيته الأخيرة، ورقد في سلام.

مسلسل ختم النمر الحلقة 43
مسلسل ختم النمر الحلقة 43

مسلسل “ختم النمر” من نوعية المسلسلات ذات الـ45 حلقة، وشارك فيه عدد كبير من النجوم وأبرزهم رشدي الشامي، عفاف شعيب، إسلام جمال، أحمد صلاح حسني، ميرهان حسين، نسرين طافش، جميل برسوم، تامر شلتوت، تميم عبده، وفاء سالم وغيرهم، وهو سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل ختم النمر الحلقة 42.. “سلطان نصب كمينا لفاروق وعمر نجده في اللحظة الأخيرة”

تابع مواقعنا