• بحث عن
  • أحمد السقا يحذر الناس من كورونا: “عشان حياتك وأولادك وبلادك.. خليك في بيتك” (فيديو)

    منى محمد

    شارك النجم أحمد السقا، في حملة تشجيع المواطنين للبقاء في المنازل، وهذا من أجل حمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، الذي ينتقل من شخص إلى آخر بسبب الازدحام والاحتكاك.

    وظهر السقا في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بـ”انستجرام”، ونصح الجمهور بالتزام المنزل حتى نجد الحل لهذا الفيروس، فقال: “عشان صحتك، وأولادك، وحياتك وبلادك.. خليك في البيت”.

    واختتم الفيديو وهو يدعي لمصر والمصريين، بأن ينتهي هذا الفيروس ويعود الجميع لحياته الطبيعية، قائلًا: “ربنا يزيح الغُمة عننا جميعًا”.

    والسقا ليس أول النجوم الذين ييحذروا الجمهور من هذا الفيروس، وينصح بالبقاء في المنازل ليتجنبوا الإصابة به، حيث سبقه أحمد السعدني الذي نشر فيديو ونصح الجماهير فيه بالبقاء في المنازل، وأحمد الفيشاوي الذي طلب من الجمهور عدم ملامسة وجههم بأيديهم.

    السقا في انتظار بناء ديكورات الأكشن للعودة لتصوير “العنكبوت” 

    ويشارك أحمد السقا في فيلم “العنكبوت” الذي لم يُعرض بعد، ويشارك فيه عدد من النجوم وأبرزهم منى زكي، ظافر العابدين، ريم مصطفى، يسرا اللوزي، شيماء سيف، أحمد فؤاد سليم، أكرم الشرقاوي، ويشارك محمد ممدوح وأحمد السعدني طضيوف شرف، وهو من تأليف محمد ناير، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

    ويظهر السقا في الموسم الرمضاني القادم 2020، في برنامج “مين يغلب السقا؟”، ويصوره حاليًا في لبنان، وانتهى من تصوير  بعض حلقاته، ويستضيف في الحلقات عدد كبير من النجوم وأبرزهم يسرا، فيفي عبده، كريم عبد العزيز، وغيرهم من نجوم الوسط الفني.

    تعرف على اسم برنامج النجم أحمد السقا قبل عرضه في رمضان 2020 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق