الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد السقا يحذر الناس من كورونا: “عشان حياتك وأولادك وبلادك.. خليك في بيتك” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 18/مارس/2020 - 11:13 م

شارك النجم أحمد السقا، في حملة تشجيع المواطنين للبقاء في المنازل، وهذا من أجل حمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، الذي ينتقل من شخص إلى آخر بسبب الازدحام والاحتكاك.

وظهر السقا في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بـ”انستجرام”، ونصح الجمهور بالتزام المنزل حتى نجد الحل لهذا الفيروس، فقال: “عشان صحتك، وأولادك، وحياتك وبلادك.. خليك في البيت”.

واختتم الفيديو وهو يدعي لمصر والمصريين، بأن ينتهي هذا الفيروس ويعود الجميع لحياته الطبيعية، قائلًا: “ربنا يزيح الغُمة عننا جميعًا”.

 

View this post on Instagram

 

علشان صحتك علشان بيتك علشان ولادك علشان حياتك علشان بلدك خليك في البيت ربنا يزيح الغمة #خليك_في_البيت

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg) on Mar 18, 2020 at 12:58pm PDT

والسقا ليس أول النجوم الذين ييحذروا الجمهور من هذا الفيروس، وينصح بالبقاء في المنازل ليتجنبوا الإصابة به، حيث سبقه أحمد السعدني الذي نشر فيديو ونصح الجماهير فيه بالبقاء في المنازل، وأحمد الفيشاوي الذي طلب من الجمهور عدم ملامسة وجههم بأيديهم.

السقا في انتظار بناء ديكورات الأكشن للعودة لتصوير “العنكبوت” 

ويشارك أحمد السقا في فيلم “العنكبوت” الذي لم يُعرض بعد، ويشارك فيه عدد من النجوم وأبرزهم منى زكي، ظافر العابدين، ريم مصطفى، يسرا اللوزي، شيماء سيف، أحمد فؤاد سليم، أكرم الشرقاوي، ويشارك محمد ممدوح وأحمد السعدني طضيوف شرف، وهو من تأليف محمد ناير، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

ويظهر السقا في الموسم الرمضاني القادم 2020، في برنامج “مين يغلب السقا؟”، ويصوره حاليًا في لبنان، وانتهى من تصوير  بعض حلقاته، ويستضيف في الحلقات عدد كبير من النجوم وأبرزهم يسرا، فيفي عبده، كريم عبد العزيز، وغيرهم من نجوم الوسط الفني.

تعرف على اسم برنامج النجم أحمد السقا قبل عرضه في رمضان 2020 

تابع مواقعنا