الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

درة تنتهي من تصوير”الحرملك 2″ استعدادًا لعرضه في رمضان 2020 (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 18/مارس/2020 - 04:50 م

أعلنت النجمة التونسية درة، انتهاءها من تصوير مشاهدها في مسلسل “الحرملك 2″، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

ونشرت درة، بعض الصور من كواليس تصوير المسلسل، وعلقت عليها قائلة :”حنة في الجزء الثاني من مسلسلي حرملك 2 رمضان 2020 على mbc انتهينا من التصوير منذ فترة”.

 

 

View this post on Instagram

 

#حنة في الجزء الثاني من مسلسلي #حرملك #حرملك2 #رمضان2020 على #mbc (انتهينا من التصوير منذ فترة ) #درة #درة_زروق Photos @mhmd.arkoub

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on Mar 18, 2020 at 6:42am PDT

وتخوض الفنانة التونسية درة السباق الدرامي الرمضاني القادم 2020، ببطولة الجزء الثاني من المسلسل التاريخي “الحرملك”، وتجسد درة دور البطولة النسائية المطلقة، من خلال شخصية” “حنّة” التي قلبت الأحداث رأسًا على عقب في الجزء الأول، عندما انتقمت من قمر واسترجعت الخان.

شخصية درة في الجزء الثاني من مسلسل “الحرملك” في رمضان 2020 (صور)

“الحرملك 2” يضم كوكبة من نجوم الفن منهم جمال سليمان، سامر المصري، باسم ياخور، أحمد فهمي، هبة نور، بالإضافة لدرة، ومن تأليف سليمان عبد العزيز، وإخراج تامر إسحاق.

وفى سياق متصل، يعد “الحرملك 2” مسلسل سوري لبناني، وهو عمل تاريخي يحكي عن الحقبة التي كان يعيش فيها العثمانيون، وتتطرق أحداث الجزء الثاني للعديد من التفاصيل التاريخية ومنها خلع السلطان عبد العزيز وإفلاس الدولة العثمانية، واستغلال الفرص بطرق غير شرعية.

تابع مواقعنا