• بحث عن
  • عبير صبري تشوق الجمهور من كواليس “دهب عيرة”: الملكة يسرا القمر (صور)

    حسناء شيحة

    شاركت النجمة عبير صبري الجمهور بصور من كواليس مسلسلها “دهب عيرة” الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2020، ويطل بجانبها كوكبة من النجوم أبرزهم الفنانة يسرا.

    وعبر حسابها الشخصي بموقع الصور “انستجرام” نشرت عبير صبري صور تجمعها بكلًا من النجمة يسرا، حلا شيحة وهنادي مهنى، أثناء تواجدهم في كواليس التصوير، وكتبت على الصور: “الملكه يسرا القمر وأحلى بنات دهب عيرة”.

    أسرة مسلسل دهب عيرة
    أسرة مسلسل دهب عيرة

    وسبق ونشرت صبري فيديو أثناء دخولها لوكيشن تصوير المسلسل وخضوعها لإجراءات التعقيم والتطهير بالكحول واستخدام جهاز قياس الحرارة قبل تصوير مشاهدها، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تحرص الشركة المنتجة على تطبيقها للحماية من فيروس كورونا المستجد.

    وكان طاقم العمل احتفل بعيد ميلاد يسرا داخل لوكيشن التصوير، فأعدوا لها مفاجأة وحضر الحفل كل طاقم العمل الذين هنئوها، كما نشرت الصفحة الرسمية لشركة العدل فيديو لكواليس التحضير لعيد الميلاد والاحتفال به.

    أسرة مسلسل دهب عيرة
    أسرة مسلسل دهب عيرة

    ويضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم يسرا، عبير صبري، حلا شيحة، جومانا مراد، بيومي فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، هنادي مهنى، تيام مصطفى، تأليف أمين جمال وأحمد عادل، إنتاج شركة العدل جروب والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وإخراج سامح عبد العزيز.

    شاهد.. إجراءات احترازية في لوكيشن تصوير مسلسل “دهب عيرة” بسبب كورونا

    ويدور أحداث المسلسل حول شخصية “عهد” التي تجسدها يسرا بالمسلسل، وهي سيدة تمتلك مصنعًا لتصنيع الملابس، ودائمًا ما تكون حريصة كل الحرص على الوقوغ بجانب أشقائها وحل مشاكلهم، مما يجعلها تدفع الثمن غالي وتهمل ابنها الذي يجسد شخصيته النجم خالد أنور، فيلجأ للمخدرات، مما يجعل الأحداث مليئة بالتشويق.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق