الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الفن اليوم الأربعاء.. والدة كيم كاردشيان تجري فحوصات كورونا وياسمين رئيس متعبة من الوقاية

القاهرة 24
فن
الأربعاء 18/مارس/2020 - 06:15 م

يتميز عالم النجوم بالتجدد يوميًا، فيحرص معظم النجوم على مشاركة يومياتهم مع الجمهور باعتبارهم جزءً رئيسيًا من نجاحهم وتواجدهم تحت الأضواء بشكل دائم، وفي تلك الآونة انتشر فيروس كورونا المستجد والذي تفاعل معه النجوم فمنهم من أجرى الفحوصات للاطمئنان على صحته، ومنهم من عبر عن استيائه وتعبه من اتباعه للإجراءات الاحترازية المتبعة، وفي ذلك التقرير يقدم لكم “القاهرة 24” أبرز أخبار الفن يوم الأربعاء.

والدة كيم كاردشيان تجري فحص كورونا

أجرت كريس جينر والدة نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان فحص فيروس كورونا، بعدما اكتشفت إصابة صديقها لوسيان جرينج الرئيس التنفيذي لشركة “يونيفيرسال الموسيقية”، بالعدوى.

فمنذ أسبوعين كانت كريس حضرت حفل إقامة “لوسيان” بمناسبة يوم ميلاده، والذي كان قبل إظهار الفحوص الطبية بإصابته، وفي النهاية جاءت نتائج فحص كريس سلبية.

والدة كيم كاردشيان
والدة كيم كاردشيان

مروان بابلو يبرر سبب اعتزاله: “بتوب لربنا حاليًا”

كشف مغني الراب الشاب مروان بابلو، اعتزاله الغناء تمامًا، بنشره السبب عبر حسابه الشخصي بموقع الصور “انستجرام”.

فعبر خاصية “الاستوري” بانستجرام كتب بابلو: “ماحدش يطلب مني ارجع تاني، بعد اذنكم، أنا بتوب لربنا حاليًا، وبتمنى من ربنا إنه يتقبلها مني، وياريت أي حد سمعني وصدقني يعمل كدا برضه وربنا يسامحني ويهديني ويثبتني ويغفرلي”.

وكان بابلو قد حذف الأغاني الخاصة به، والذي كان طرحها عبر قناته الرسمية بـ يوتيوب، والتي تقدر بحوالي 303 ألف مشترك، وبدأهها قبل عامين.

مروان بابلو
مروان بابلو

ياسمين رئيس متعبة من إجراءات الوقاية من كورونا

عبرت النجمة ياسمين رئيس، عن معاناتها مع الإجراءات المتبعة من أجل الحماية من فيروس كورونا المستجد، وعدم قدرتها على التعايش مع عدم لمس وجهها طوال اليوم، بسبب الهلع والخوف من انتشار الفيروس.

فنشرت فيديو عبر حسابها بموقع “انستجرام” أكدت به على تعبها وخوفها من الفيروس فقالت: “أنا بجد مش عارفة مطلوب مني ازاي محطش ايدي طول اليوم علي وشي، وشعري منكوش طول الوقت وعاملة زي ما أكون مكهربة، مش قادرة ألمس وشي ومش عارفة اعمل ايه، ازاي هنعيش كدة امتي الايام دي تعدي على خير”.

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس
تابع مواقعنا