السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار المشاهير اليوم الأربعاء 18-3-2020.. أحمد الفيشاوي “يلطم” على وجهه وتوم هانكس في الحجر الصحي

القاهرة 24
فن
الأربعاء 18/مارس/2020 - 11:17 ص

يحرص عدد كبير من الجمهور على متابعة أخبار المشاهير بشكل يومي، حيث تتميز تلك الأخبار بأنها قد تكون خارجة عن التوقعات، كما أنها متنوعة ومتجددة بشكل مستمر، وتتميز أخبار المشاهير اليوم الأربعاء بالتباين بين إلغاء حفلات، وإثارة ضجة عبر مواقع السوشيال ميديا بسبب نجمين حتى ارتبطا في النهاية، كما احتوت على مواقف محرجة للجماهير، وآخرين قرروا الاعتزال، ويعرض لكم “القاهرة 24″، أبرز أخبار المشاهير اليوم الأربعاء 18-3-2020.

أحمد الفيشاوي يحذر المهور من الكورونا بطريقة إنفعالية

وجه الفنان أحمد الفيشاوي، رسالة تحذيرية عنيفة، للجمهور للوقاية من فيروس كورونا المستجد بعد انتشاره بشكل واسع، في دول العالم، ما دفع العديد من الفنانين لتوجيه الرسائل للجمهور لتحذيرهم منه.

وكانت رسالة الفيشاوي الأساسية هي نصح الجمهور بعدم وضع الأيدي على الوجه، ولكن أسلوبه كان يحتوي على شيء من العصبية، وما لفت انتباه الجمهور أنه وضع يديه على وجهه في نهاية الفيديو، وظهر الفيشاوي في الفيديو وهو يلعب البيانو، قائلًا: “ياجماعة محدش يحط إيده على وشه”.

https://www.cairo24.com/wp-content/uploads/2020/03/fishawyofficial_89844592_132337468330104_5088214310845581866_n.mp4

خطيبة الشرنوبي تكشف مصير زواجهم بعد انتشار الكورونا

أجابت راندا رياض خطيبة محمد الشرنوبي على أسئلة متابعيها عبر خاصية “ستوريز” على انستقرام، فطرح عليها سؤالاً عن مصير حفل زفافهما في ظل أزمة فيروس كورونا فردت قائلة: “ربنا يستر”.

كما سألها متابع سؤالًا، وهو لماذا انطلقت شائعة بعد ارتباطهما رسمياً بأن فارق السن بينهما 10 سنوات؟ في حين أنه تكبره بعام واحد فقط، فردت قائلة: “ناس فاضية” مع وضع “إيموجي” يضحك بشدة.

خطيبة محمد الشرنوبي ترد على فارق العمر بينهما

وعن تجارب محمد الشرنوبي السابقة، خاصة وأنه معروف أن ارتباطهما رسمياً هو الثالث، ردت راندا رياض قائلة: “أولاً مش غلط ولا عيب أن أي حد يكون عنده تجارب قبل ما حد يرتبط به وأغلب الوقت بيكون أحسن لأنه بيكون خلاص عارف ومتأكد هو عايز ايه”.

خطيبة محمد الشرنوبي ترد على سؤال خاص بتجاربه السابقة

توم هانكس يشارك جمهوره بيومياته في الحجر الصحي

شارك النجم العالمي توم هانكس جمهوره ومتابعيه، بيومياته وحياته الروتينية التي يقوم بها يوميًّا مع زوجته ريتا ويلسون، بعد تماثلهم بالشفاء من فيروس كورونا المستجد، ونشر صورة لآلة كاتبة عبر صفحته بفيس بوك، وسرد أحدي ألعابه التي يخوضها يومياً مع زوجته فى العزل الصحى لهما، والتي انتهت بفوز زوجته بها، بالإضافة إلى محاولاته في ترتيب ملابسه.

وقال هانكس: “مرحبًا يا رفاق هناك أخبار جيدة، بعد أسبوع واحد من الاختبار الإيجابي، أنا بخير”، وأما عن الأخبار السيئة فزوجتي ريتا ويلسون فازت بفارق 201 نقطة، كما سافرت إلى هنا مع آلة كاتبة، وأعتدت أن أحبها نحن جميعا.. معًا”.

تابع مواقعنا