الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أورانج مصر لمستخدميها: “stay safe” (صورة)

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 18/مارس/2020 - 07:43 م

قامت شركة أورانج مصر بإرسال رسالة على أجهزة الهاتف تذكر المستخدمين “stay safe” مع تزايد الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

 

وقالت الشركة في تصريحات لـ”القاهرة 24” إنها حريصة على صحة عملائها والعاملين لديها وعموم الجمهور في مجال تقديم خدمات التليفون المحمول هي إحدى الأهداف الرئيسية للشركة والتي تبذل الكثير من الجهد من أجل تحقيقها.

 

وأضافت أنها أيضا اتخذت إجراءات احترازية داخل فروعها المنتشرة على مستوى الجمهورية مع عملائها للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

 

وتتضمن هذه التدابير منع تكدس العملاء مرة واحدة داخل الفروع (ستورز) والاكتفاء بوجود عميل واحد فقط داخل الفرع للحصول على الخدمة المرجوة، يليه دخول آخر بعد انتهاء الأول مباشرة، مع إمكانية حجز الأدوار أونلاين عبر منصتها الإلكترونية على غرار أورنج مصر فى تطبيق “my orange “ إلى جانب التوسع فى استخدام المطهرات والكمامات وتعقيم اليدين.

 

كما قامت الشركة بتركيب أجهزة تعقيم لليد في المقر الرئيسي للشركة وفي جميع المباني التابعة لها لكي يستخدمها الموظفين باستمرار لتقليل خطر الإصابة، وكذلك بالنسبة لجميع الموظفين العاملين في منافذ البيع حرصًا منها على سلامتهم وسلامة العملاء.

 

وبحسب مصدر، تقوم الشركة بتعقيم جميع الأسطح والحمامات والمصاعد في جميع مقرات الشركة بصفة دورية بالإضافة إلى توفير التهوية الكافية خلال أوقات العمل الرسمية.

 

كما أصدرت شركة أورنج العالمية تعليمات لموظفيها في أورنج بوقف رحلات العمل إلى الخارج وتقنين الرحلات الداخلية وذلك حتى نهاية مارس الحالي كنوع من الإجراءات الاحترازية.

 

وطالبت الشركة جميع موظفيها باتباع الإرشادات الوقائية اللازمة في حياتهم اليومية وذلك من خلال النشرة الداخلية التي تم إرسالها لهم وتتضمن جميع خطوات السلامة الصحية للوقاية والحد من الإصابة وانتشار المرض.

 

وكذلك ستقوم الشركة بتنظيم محاضرات توعية وتثقيف لموظفي الشركة بالتعاون مع شركة عالمية للوقاية من المرض.

أورانج مصر STAY SAFE
أورانج مصر STAY SAFE
تابع مواقعنا