الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اجتماع لجنة التخطيط يحسم مصير تجديد رباعي الأهلي.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 18/مارس/2020 - 07:58 م

قررت لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو عقد اجتماع مع رباعي الأهلي، حسام عاشور وشريف إكرامي وأحمد فتحي ووليد سليمان، الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري لحسم موقفهم.

يأتي اجتماع اللجنة الذي سوف يجري في حضور كلاً من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات للتأكيد علي التقدير الكامل لما قدمه هذا الرباعي للأهلي علي مدار سنوات طويلة، وكان عاشور وإكرامي وفتحي ووليد نموذجاً للعطاء والإخلاص فضلاً عن سلوكهم المميز الذي يشهد به الجميع داخل وخارج الملعب.

تبدأ اللجنة أولى اجتماعاتها غدًا مع كلٍ من أحمد فتحي ثم وليد سليمان، ويكون الاجتماع الثاني للجنة بعد غدٍ مع شريف إكرامي وحسام عاشور.

لجنة التخطيط تنقذ حسام عاشور من فرمان فايلر.. تعرف على التفاصيل

مازالت أزمة تجديد حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشتعلة داخل القلعة الحمراء، حيث يرغب عاشور في حسم الأمور بشكل نهائي سواء بالتجديد أو الاعتزال.

ورفض السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر ، تجديد عقد حسام عاشور، لعدم الاحتياج له خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد حسام عاشور مع القلعة الحمراء، نهاية هذا الموسم الحالي، حيث يحق له الرحيل والتوقيع إلى أي نادي أخر.

وعلم “القاهرة 24” أن لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي بقياده محسن صالح، تواصل الضغط على فايلر من أجل التجديد لحسام عاشور، واقناعه بالبقاء”.

وترفض لجنة التخطيط رحيل حسام عاشور خلال هذا التوقيت، حيث سيوقع حسام عاشور على موسم وحيد، سيكون تكريمًا له.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الجمعة المقبل، على ستاد حرس الحدود، ضمن منافسات المباريات المؤجلة من الجولة السادسة، من مسابقة الدوري الممتاز.

تعرف على أول طلبات لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح من محمود الخطيب

تابع مواقعنا