الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تزامنًا مع عيد الأم.. سميرة عبد العزيز ضيفة برنامج واحد من الناس (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 18/مارس/2020 - 10:17 م

تحل الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، ضيفة في برنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، ويُذاع عبر شاشة قناة النهار، وذلك تزامنًا مع عيد الأم.

وتعد الفنانة القديرة من أهم الفنانات التي جسدت دور الأم المصرية، وحصلت بسببها على لقب “أم العظماء”، وتتحدث الحلقة عن ذكرايات طفولتها، ونشأتها في مدينة الإسكندرية.

سميرة عبد العزيز وعمرو الليثي

سميرة عبد العزيز وعمرو الليثي

وتكشف عن أهم محطات حياتها في التمثيل والأدوار الدرامية الهامة التي قدمتها وجسدت فيها دور الأم المصرية، وتحكي كواليس تشجيع الرئيس جمال عبد الناصر لها للاستمرار في التمثيل.

وتروي ذكرايتها مع زوجها ورفيق مشوارها الكاتب الراحل محفوظ عبد الرحمن، وتتحدث عن أهم محطاتها الإنسانية، وتحتوي الحلقة على العديد من المفاجآت التي لا يتوقعها الجمهور.

سميرة عبد العزيز وعمرو الليثي

سميرة عبد العزيز وعمرو الليثي

برنامج “واحد من الناس” يُذاع على شاشة النهار، وستكون تلك الحلقة يوم السبت الموافق 21 مارس في تمام الساعة التاسعة والنصف.

مؤلف مسلسل بنت القبائل يكشف حقيقة الإساءة لبنات كوم أمبو (فيديو)

تشارك الفنانة سميرة عبد العزيز في مسلسل “بنت القبائل” الذي يُذاع حاليًا عبر شاشة الحياة، ويشارك فيه العديد من النجوم وأبرزهم منة فضالي، حنان مطاوع، محمود عبد المغني، عمرو عبد الجليل، محمد رياض، بهاء ثروت، مدحت إسماعيل، مفيد عاشور وغيرهم.

والمسلسل تدور أحدثه في إحدى قُرى الصعيد، بين قبيلتين تكلابا في إرهاق دماء بعضهما الأخر، ويوجد بينهما قبيلة بقيادة الشيخ موسى الذي يجسده محمد الدقاق ليصلح بينهما، وهو من تأليف شاذلي فرح، ومن إخراج حسني صالح.

تابع مواقعنا