الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على آخر تطورات أزمة صالح جمعة في واقعة دهس شاب وموقف الأهلي

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 18/مارس/2020 - 06:52 م

لاتزال أزمات صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عرض مستمر، حيث كانت آخر تطورات أزمة اللاعب مع الشاب المتهم بدهسه بسيارته أن نيابة الجيزة تسلمت إخطارا من النادي الأهلي بشأن استدعاء اللاعب للتحقيق معه في الواقعة.

وأفاد الأهلي في إخطاره أنه تم إعلان اللاعب باستدعاء النيابة.

ويواجه صالح جمعة تهمة دهس شاب بشارع النيل السياحي بالجيزة، ما أدى لإصابته بكسر بالأنف.

كانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مستشفى مصر الدولي، بوصول “ع. م” 31 عاما، فني بمركز سياحي، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، وكسر بعظمة الأنف، إثر اصطدام سيارة BMW به وأخبره المارة أن لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي صالح جمعة هو من يقود السيارة.

واستمعت النيابة لأقوال المصاب الذي اتهم اللاعب صالح جمعة بصدمه بسيارته، أثناء وقوفه بصحبة عدد من زملائه أمام المركز السياحي، الذي يعمل به ما أدى لإصابته بكسر في عظمة الأنف وكدمات في أنحاء متفرقة من جسده.

القصة الكاملة.. صالح جمعة لاعب الأهلي يصدم عاملا بسيارته وقرار جديد من النيابة

أزمة صالح جمعة هذه المرة خارج الملعب كبيرة جدًا، بسبب اتهامه بدهس أحد العاملين بمركز سياحي في الجيزة.

وتعود الواقعة إلى دهس صالح جمعة، أحد العاملين بالفنادق الشهيرة بسيارته “بي إم دبليو”.

ووصل “ع.م” 31 عامًا، موظف، بأحد الفنادق الشهيرة إلى أحد المستشفيات الخاصة وهو مصاب بكدمات متفرقة بالجسم وكسر بعظمة الأنف بسبب حادث صدمه بسيارة اللاعب، وتم التعرف عليه من خلال أحد المارة.

صالح جمعة يتجاهل واقعة دهس عامل بأحد فنادق الجيزة (فيديو)

وعند سؤال الموظف، عن الحادث اتهم صالح جمعة بدهسه بالسيارة في اللحظة التي كان يقف فيها مع عدد من زملائه أمام المركز السياحي، الذي يعمل به، قبل أن يتبين بعد ذلك من خلال لوحة السيارة أنها ملك عبدالله جمعة، ظهير أيسر الزمالك وشقيق اللاعب.

ولم ينته الأمر عند هذا الحد بل استمعت النبابة لأقوال الموظف المصاب، قبل أن تطلب تحريات مباحث الجيزة في الواقعة وتأمر بالتحفظ على الكاميرات الواقعة بشارع النيل السياحي بالجيزة وتفريغها.

وفي المقابل لم يبدِ اللاعب أي اهتمام بالأمر وخاض تدريبًا في جيمانيزيوم النادي الأهلي، ليدخل صالح جمعة في دوامة الأزمات التي يمر بها مع الفريق خلال الأيام الأخيرة.

وخرج صالح جمعة مؤخرًا من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، قبل أن يهاجمه اللاعب ويعلن مدرب الفريق بعد ذلك عدم احتياجه في صفوف المارد الأحمر.

هل وقع صالح جمعة للزمالك لمدة 5 مواسم؟.. وكيله يُجيب

وظيفة جديدة لصالح جمعة داخل الأهلي (فيديو)

تابع مواقعنا