الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيد عبد الحفيظ يكشف حقيقة إقامة معسكر للأهلي خلال فترة توقف النشاط الرياضي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 18/مارس/2020 - 03:14 م

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية حول إقامة معسكر داخلي للفريق استغلالا لفترة تعليق النشاط الرياضي، التي تأتي في إطار التصدي لمكافحة فيروس “كورونا” المستجد.

وقال عبد الحفيظ، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن الأمر برمته سيتم مناقشته وحسمه خلال اجتماع الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر الأحد المقبل.

وأضاف عبد الحفيظ، أن سلامة الجميع تبقى دائمًا في المقام الأول، وأن الجهاز الفني سيبحث اختيار القرار الأمثل للظروف الراهنة، التي يأتي على رأسها ضرورة الحفاظ على السلامة العامة للجميع، وذلك في ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية التي نتخذها جميعا للتصدي لفيروس “كورونا”.

وانتقل عبد الحفيظ للحديث عن اختيار استاد جابوما بالكاميرون لاحتضان نهائي دوري رابطة الأبطال في نسخته الحالية، وما تردد في هذا الصدد حول إمكانية إقامة الدورين قبل النهائي والنهائي به، مؤكدًا أن الأهلي جاهز تمامًا لكل الاحتمالات ويسعى لتحقيق هدف واحد وهو التتويج باللقب الإفريقي.

وأشار مدير الكرة، إلى أن الأهلي يتعامل دائمًا مع الأمور خطوة خطوة وأن التفكير في المباراة النهائية قبل تخطي عقبة نصف النهائي أمر غير منطقي، ومن ثم يبقى التفكير أولا في مواجهة الوداد المغربي التي حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» موعدها في وقت سابق.

وأضاف، أن الأهلي يخوض مبارياته الإفريقية بحثًا عن هدف واحد وهو استعادة اللقب، الذي يعد الهدف الرئيسي للفريق منذ انطلاق الموسم الحالي، مشددًا على جاهزية الفريق لكل الاحتمالات في هذا الشأن.

 

الأهلي يعرض على وزارة الشباب والرياضة مقترح بإقامه معسكر للفريق بشرم الشيخ

تابع مواقعنا