الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عادل إمام ومحيي إسماعيل.. كيف رد النجوم على شائعة إصابتهم بفيروس كورونا؟ (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 18/مارس/2020 - 11:59 ص

في ظل حالة الذعر التي يشهدها العالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، يظهر مروجو الشائعات، وينشرون شائعة عن شخصية ما، ولعل أبرزها المشاهير، متعمدين قلق الجمهور عليهم وعلى صحتهم، فنال الكثير من النجوم شائعة الإصابة بكورونا، منذ بداية تفشيه في البلدان العربية والغربية الفترة الأخيرة، وسرعان ما يخرج النجم وينفي لوسائل الإعلام ولمحبيه ويوضح المغالطات، ويسأل مروج الشائعة: ما الذي يستفاده من ترويج هذه الأخبار الكاذبة؟

ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز ردود النجوم الذين نالتهم شائعة الإصابة بكورونا

عادل إمام

تعذر النجم عادل إمام عن حضوره حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي في دورته التاسعة، وذلك لتكريمه ضمن فعاليات المهرجان، ولكن حرص نجله الأكبر المخرج رامي إمام، على الحضور واستلام جائزة والده، وكما وضح حقيقة إصابة والده الزعيم بفيروس كورونا المستجد، خاصة أنه لم يحضر عزاء الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

وقال رامي أثناء استلاه الجائزة: “أنا مبسوط جدًا إني موجود مع حضراتكم وسط ممثلين كبار وعظام”: “الحقيقة إن أستاذ عادل عنده برد شديد جدًا”، مداعبًا الجمهور: “متخافوش مش “كورونا”، وموكلني أكون موجود النهاردة، وبيشكر حضراتكم وبيشكر أبونا والمركز الكاثوليكي على التكريم، ده شرف كبير لينا”.

كما نفى الزعيم هذه الشائعة، في مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، فقال: “الحمد الله أنا زي الفل وبطمئن جمهوري الغالي على صحتي، ويارب يبعد عن الشعب المصري كل مكروه”.

عادل إمام ونجله رامي
عادل إمام ونجله رامي

جاد شويري

كما لاحقت شائعات الإصابة بفيروس كورونا، النجم اللبناني جاد شويري، بعدما كتب تدوينة على حسابه بموقع “تويتر”، وضح فيها إنه يشك في إصابته بكورونا بعدما شعر بالصداع والذي رافقه البرد الشديد.

وعندما انتشرت الشائعات بشكل كبير، خرج شويري ورد عليها موضحًا للجمهور “أنا رسميا خال من الكورونا، كنت أسعل مع القليل من الصداع، لذا هرعت لإجراء الاختبار أمس، لا داع للذعر مثلي”، كما وجه نصيحة للجمهور قائلًا “الرجاء البقاء في المنزل للأمان”.

جاد شويري
جاد شويري

حمو بيكا

تعرض مطرب المهرجانات الشهير حمو بيكا، إلى وعكة صحية دخل بعدها أحد المستشفيات، لتلفي العلاج اللازم، حيث نشر صورة من غرفة الملاحظة بالمستشفى، على حسابه بـ”انستجرام”.

وبعدها تلقى بيكا انتقادات لاذعة وساخرة من الجمهور، حول إصابته بالكورونا، فجاءت التعليقات كالتالي: “فيروس دا ولا إيه؟”، “أوعى تكون كورونا”.

كما تصدر بيكا مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهور هذه الشائعة، والتي كانت عقب إعلان خطوبته بيومين فقط.

حمو بيكا
حمو بيكا

 

 محمد حماقي

لم ينجو النجم محمد حاقي من شائعة الإصابة بكورونا، هو الآخر، حيث انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، وتداولها عدد كبير من مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه حرص على الرد عليهم وتوضيح الأمر.

وظهر حماقي في فيديو على حسابه بـ”انستجرام”، قال فيها: “أنا بعمل الفيديو دا من البيت ومبعملش الحكاية دي كتير، النهاردة جاتلي رسائل كتير على الواتس آب.. أنا قولت أطلع أطمنكم بنفسي.. إن في شائعة  بتقول.. أنا عملت تحليل عن فيروس كورونا.. وإن فيه اشتباه بالفيروس.. ده مش حقيقي خالص.. أنا فى البيت والحمد الله كويس ومفيش مشكلة وأشكركم جدا على إهتمامكم”.

https://www.cairo24.com/wp-content/uploads/2020/03/bassant547_89970647_137987727619225_3550720884362722225_n.mp4

محيي إسماعيل

يعتبر الفنان محيي إسماعيل من أكثر النجوم التي تلاحقها الشائعات المزعجة، مرة شائعة وفاة والأخرى إصابة بكورونا، كما انتشر في الساعات القليلة الماضية، من خلال تداول أحد الـ”بانرات” المفبركة و المكتوب عليها ذلك الخبر.

كما نفى إسماعيل تلك الشائعة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسؤوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على شاشة “dmc” قائلا: “أنا معنديش كورونا، أنا عندي مكرونة، أنا كويس وزي العفريت، معرفش إنهم كاتبين خبر إني عندي كورونا، وبقول للي بيكتب الحاجات دي إن قوة الحب أقوى من حب القوة، وأما نتعب شوية اللي يقوينا هو”.

وأختتم: “بقالهم سنتين بيكتبوا وفاة محيي إسماعيل، وليه منبقاش كويسين ونتطهر عشان ربنا يحبهم أكثر”.

الفنان محيي إسماعيل
الفنان محيي إسماعيل
تابع مواقعنا