الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيروس كورونا يؤجل القرار النهائي في عقوبات مباراة السوبر المصري

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 18/مارس/2020 - 06:47 م

يبدو أن مصير عقوبات اتحاد الكرة بشأن مباراة السوبر المصري الذي أقيم بين الأهلي والزمالك في الإمارات مازال معلقًا، حيث لم تنظر لجنة التظلمات برئاسة المستشار عادل الشوربجي في التظلم الذي تقدم به القطبين على العقوبات.

وعلم “القاهرة 24” أن لجنة التظلمات استقر أعضائها على تأجيل الفصل في العقوبات الموقعة على القطبين لأجل غير مسمى.

وجاء ذلك القرار لحين عودة الدوري الممتاز والنشاط الرياضي الذي توقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتشاجر لاعبي الفريقين بعد مباراة السوبر المصري والذي انتهت بفوز نادي الزمالك بضريات الترجيح 4-3 بعدما انتهت المباراة بالتعادل السلبي 0-0.

وتناقشت لجنة الانضباط في أحداث المباراة وكانت قد قررت وقف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي وأحمد زاهر أحد إداريين الزمالك وإمام عاشور لنهاية الموسم وغرامة قدرها 100 ألف جنيها، كما وقعت عقوبة علي شيكابالا لاعب الزمالك يوقفه 8 مبارايات وغرامة 100 ألف جنيه، وإيقاف ياسر إبراهيم وأجاي لاعبي الأهلي مباراتين وغرامة قدرها 50 ألف جنيه لكل منهم، وإيقاف عبدالله جمعة 3 مبارايات وغرامة 50 ألف جنيه.

كما كانت قد قررت تغريم كل من الناديين غرامة قدرها 100 ألف جنيه، ومنع مرتضي منصور من المشاركة في الأنشطة الرياضية لمدة 3 مبارايات وغرامة 200 ألف جنيه.

وقدم نادي الأهلي ونادي الزمالك تظلما بعد صدور العقوبات، وقامت لجنة المسابقات باستدعاء لاعبي الفريقين الواقع عليهم العقوبة لسمع أقوالهم قبل أخذ قرار في التظلمات.

تابع مواقعنا