الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“لامبارد” يزف نبأ سارًا بشان حالة أودوي الصحية من كورونا.. ويؤكد: وجدت نفسي في مكان غريب

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 18/مارس/2020 - 11:32 ص

زف فرانك لامبارد، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي نبأ سارا بشأن الحالة الصحية لكالوم هودسون أودوي، لاعب الفريق وتعافيه من فيروس كورونا.

وتبين إصابة اللاعب الشاب للفريق الإنجليزي بفيروس كورونا الأسبوع الماضي، قبل أن يقرر النادي إغلاق مركز التدريب، مع مطالبة اللاعبين والجهاز الفني بوضع أنفسهم في الحجر الصحي لمدة 14 يوما كإجراء احترازي.

وقال لامبارد في تصريحات للموقع الرسمي لتشيلسي: “يسعدني أن أقول أن كالوم حقق تقدمًا كبيرًا وشعر تقريبًا بوضعه الطبيعي المعتاد، وهي من الأخبار التي نريد جميعًا سماعها”.

وأضاف: “أدرك بالطبع أنه لايكون بوسع الجميع التعافي من هذا الفيروس، ولذلك فأنا أحث كل مجتمع كرة القدم والرياضة على مواصلة التصرف بمسؤولية والبحث عن صحة الآخرين”.

وأوضح: “أريد أن أوضح أنني لست خبيرًا طبيًا عندما يتعلق الأمر بأوقات صعبة مثل هذه الأوقات، ولكن يرجى تخصيص بعض الوقت للاتصال بالأقارب الأكبر سنًا والأشخاص الضعفاء الذين قد يكونون بمفردهم، دعونا نتأكد من أننا جميعًا نعتني ببعضنا البعض، حتى لو كان ذلك يعني القيام بذلك عن بعد.

وأشار: “بالطبع ما زلنا لا نعرف متى ستستأنف منافسات كرة القدم، لكن لا داعي للقلق بشأن ذلك كثيرًا في الوقت الحالي”.

وواصل: “نفتقد جميعًا كرة القدم، ولكن في الوقت الحالي يتعلق الأمر بالتصرف بمسؤولية وبما يخدم مصلحة المجتمع، أنا متأكد من أنني لم أكن الوحيد الذي وجدت نفسي في مكان غريب دون رياضة في نهاية هذا الأسبوع”.

واختتم: “ولكن في النهاية لا شيء من هذا يهم عندما نفكر في الصورة الأكبر”.

تابع مواقعنا