الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل “ختم النمر” الحلقة قبل الأخيرة 44.. بدور تأمر عمر بالزواج من هنادي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 18/مارس/2020 - 03:33 م

كانت الحلقة الـ44 من مسلسل “ختم النمر”، مليئة بالأحداث الحزينة، فكان وفاة سعيد (إسلام جمال) هو بداية لتغير في مسار الأحداث بشكل كبير، أما عمر (أحمد صلاح حسني) فأصبح لا يريد شيئا سوى الانتقام من أجل والده وشقيقه، ولا يعرف كيف يخبر أبيه بخير وفاة اخيه، أما مريم (نسرين طافش) فهي حائرة بين العودة لعمر والاستمرار مع يوسف (تامر شلتوت) الذي يحاول جاهدًا لانهاء زواجهما سريعًا.

يعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة 44 من مسلسل “ختم النمر”

1- قبضت الشرطة على سلطان (جميل برسوم) من منزله، ويتسائل زوجته سميحة (حنان سليمان) وابنته هند (هدى الإتربي) عن السبب.

2- كان دفن سعيد من أكثر المشاهد الحزينة في المسلسل، حيث بكى عمر وهنادي (ميرهان حسين) وامه بدور (عفاف شعيب) لم تتمالك أعصابها.

3- سألت الشرطة سلطان عن علاقته بقتل سعيد، ولكنه أنكر كل شئ، وقال إنه لا يعرف مُرتكب الجريمة.

4- واجهت هنادي ابيها أمام الشرطة، واعترف أنه من استأجر رجالًا لقتل عمر النمر، مما أدى لذهاب عقله ودخل مستشفى الأمراض العقلية.

5- أما بدور فالحزن يقتلها على فقدان ابنها، وزوجها الذي لم يفوق من الغيبوبة حتى الآن.

6- عمر يلوم نفسه على موت شقيقه، ويبكي بجانب أبيه الراقد على السرير ولا يعرف كيف يقول له خبر وفة شقيقه سعيد بعد ما يستفق.

7- مريم علمت بخبر وفاة سعيد وبكت بكاءً بحرقة لعدم تواجدها مع عمر في هذا الوقت، وتمنت لو تعود له، ولكنها لا تستطيع ذلك لأنها لا تتوقع رد فعله.

8- أما عمر وهنادي وقفا أمام صورة سعيد، وذكرا محاسنه وبكيا على فراقه، وطلب عمر من هنادي الاعتناء بنفسها من أجل ابنها هي وسعيد.

9- أما جوليا (ساندي) فظهرت حقيقتها، فكانت كاذبة، وكان كل ما تريده من عمر هو معلومات عن المقبرة ولا تحبه، ولكن عمر قرر ألا يؤذيها وفقط طلب منها الرحيل، واتضح أن ما كان يفعله مع مريم بالاتفاق مع الشرطة.

10- طلبت بدور من هنادي أن تقبل الزواج من عمر، كي يربي ابن شقيقه، وعندما عرضت بدور الأمر على عمر، رفض بشدة، ولكنها قالت إن هذا أمر لن تعيد الحديث فيه مرة أخرى.

مسلسل “ختم النمر” شارك فيه عدد كبير من النجوم وأبرزهم أحمد صلاح حسني، نسرين طافش، عفاف شعيب، رشدي الشامي، إسلام جمال، ميرهان حسين، وفاء سالم، تامر شلتوت، وغيرهم، وهو من نوعية المسلسلات ذات الـ45 حلقة، ومن المُقرر أن تكون الحلقة الأخيرة اليوم، وهو قصة وإخراج أحمد سمير فرج.

تابع مواقعنا