الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاتف 9x pro والساعه الذكية honor magic watch 2.. الهدايا المثالية لعيد الأم

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 18/مارس/2020 - 03:12 م

قدمت شركة “هونر” للعملاء الراغبين فى شراء هاتف 9x pro، فرصة لتسجيل رغباتهم فى الشراء، واختارت من بينهم 400 عميل للفوز بمجموعة من الهدايا القيمة، ومنها السماعه الرياضية البرو، والتي تعمل بخاصية البلوتوث، بالإضافة إلى 6 أشهر 50 جيجا بايت من مساحة التخزين علي السحابه الحوسبية، كما تقدم هدية خاصة لعشاق الموسيقى وهو عضوية موسيقى هواوي والتي تصل إلى 6 أشهر، وذلك مع الهاتف الذى سينطلق بقيمة 4499 جنيها.

ويعد هذا الهاتف الذكي الجديد أول هاتف من HONOR يعمل بمعالج Kirin 810 ثماني النواة الذي صُمم على شريحة مقاس 7 نانومتر، ليوفّر الأداء القوي والقدرات الفائقة وليخفّض استهلاك الطاقة بدعم الذكاء الاصطناعي.

ويمتاز الهاتف أيضًا، بتصميم خلفي ثلاثي الأبعاد مصنوع من الزجاج المتدرج على شكل الحرف X، بالإضافة إلى شاشة العرض الكاملة التي تضم بداخلها كاميرا أمامية تخرج للأعلى عند تشغيلها، وكاميرا ثلاثية خلفية بدقة 48 ميجابكسل مزودة بخاصية التصوير التصوير الليلي الفائقة.

ويتضمن الهاتف التحديثات المهمة من إصدار HONOR 9X الذي أطلق مسبقاً ضمن نفس السلسلة، وسيجد العملاء في الهاتف قدرات المعالجة الفائقة المدعمة بالذكاء الاصطناعي وإمكانيات اللعب المطورة والشاشة الأكبر والقوة الإضافية في البطارية.

وقالت الشركة، إن الساعة MagicWatch2  تعد هدية مثالية تقدم خلال عيد الأم، فهي تدعم نمط الحياة الصحي والخالي من التوتر، حيث تعمل كجهاز لتتبع اللياقة البدنية وإكسسوار للأزياء وجهاز للرعاية الصحية، فهي مزوده بتقنية يمكنها اكتشاف مستويات التوتر لديك وتنبيهك إن كنت تعاني من التوتر خلال اليوم، مما يساعدك على الاعتناء بصحتك النفسية والجسدية، وبفضل خوارزمية HRV (تقلب معدل ضربات القلب) التي يتم قياسها باختلاف الفاصل الزمني بين الضربة والأخرى،وتتمكن من قياس مستوى إجهاد المستخدمين.

وبالنسبه لمحترفي اللياقة البدنية الأكثر وعياً بأهمية الصحة عن عاداتهم الصحية الجيدة، فتوفر لهم 15 نمطا من التمارين الرياضية التي تساعدك في تحسين نمط حياتك ومستوى نشاطك بمقاييس وتقييمات وأنماط مختلفة، حيث عزز نمط حياتك النشط، فيسير كل منا عادةً 4000 خطوة في اليوم، ومن خلال تتبع خطواتك يمكنك مراقبتها ومحاولة زيادتها إلى معدل صحي يبلغ 10 آلاف خطوة.

وقامت شركة “هونر” بإطلاق الساعة الذكية بنسختين لتناسب شخصيتك، حيث تأتي الساعة بشاشة 46 و24 أيضا بألوان متعددة، حيث تتميز الساعة ذو المقاس الكبير بتصميم أنيق وكلاسيكي، وتتميز الساعة الصغيرة بتصميم أكثر مناسبة للمرأة لتكون الهدية المثالية لك وللآخرين، كما يعد اهم مزاياها خاصيه الشحن التي تستمر لمده 14 يوما.

وتعد هذه المنتجات الجديدة هدايا مناسبه لعيد الأم هذا العام، حيث تقدم هونر منتجات مختلفه بخصائص متنوعه وأسعار تنافسية.

 

تابع مواقعنا