الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين عبد العزيز تطل بالأبيض والأسود.. والجمهور: “مستنيين كومنت أحمد العوضي” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 18/مارس/2020 - 07:58 م

نشرت النجمة ياسمين عبد العزيز صورة جديدة بالأبيض والأسود، وتفاعل جمهورها مع الصورة ولاقت على إعجاب الكثيرين، فبرزت الصورة جمال ملامح عبد العزيز.

وعبر حسابها الشخصي بـ”انستجرام” مزح الجمهور مع ياسمين عبدالعزيز، فالأغلبية كتبها لها بأنه ينتظر تعليق النجم أحمد العوضي على الصورة، فقال أحدهم: “مستنية كومنت أحمد العوضي”.

تعليقات الجمهور
تعليقات الجمهور

بينما أشار متابع آخر للعوضي في التعليقات وقال له: “مستنيين منك ده” مع وضع “إيموشن” القلب، والذي تعود الجمهور منهم على رد الفعل ذلك، وجاء تعليق آخر: “ولازم مننساش إن أحمد بيحبك يا ياسمين”.

تعليقات الجمهور
تعليقات الجمهور

وأثارت علاقة عبد العزيز بالعوضي، الجدل منذ ظهور بوادرها، عندما تواجد العوضي في عيد ميلادها وظهرت عليهم ملامح الحب، فبدأ الجمهور في التساؤل هل تربطهم علاقة ما، ولم يجيبا الاثنان وقتها.

فخرج الفنان وائل عبد العزيز شقيق النجمة، وفجر كلامًا لاذعًا لها وللعوضي وعبر عن عدم قبوله لتلك العلاقة، بسبب فارق السن الذي بين ياسمين والعوضي، فرد عليه الآخير بأنه ليس من حقه التدخل.

وعاد وائل مرة أخرى لإثارة تلك الضجة عندما نشر أمس على “فيس بوك” تدوينة جديدة، وجه فيها رسالة للعوضي مرة أخرى، وكان مضمونها أن العوضي وياسمين يعيشان معًا في نفس المنزل، وطلب منه إعلان زواجهما.

شقيق ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي: “انتو عايشين مع بعض بأي صفة” 

وفي سياق مختلف تصور عبد العزيز مشاهدها في مسلسل “ونحب تاني ليه” الذي تطل به في الموسم الرمضاني المقبل 2020، وتجسد به شخصية أم مطلقة لطفل لديه عشر سنوات، فيناقش المسلسل قضية الطلاق وما يكون مرجوعه على الآسرة، ويشاركها البطولة شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، أحمد سعيد عبد الغني، ممدوح الشناوي، والمسلسل تأليف عمرو محمود ياسين.

كما يجسد أحمد العوضي شخصية الإرهابي هشام عشماوي في مسلسل “الاختيار” لرمضان 2020، مع الفنان أمير كرارة، بينما يجسد الشاب الصاعد معتز هشام دور عشان عشماوي ولكن في صغره.

تابع مواقعنا