السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“Lagoonie Film Production” ترشح للجمهور 27 فيلمًا لتشجيع البقاء في المنازل (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 18/مارس/2020 - 09:29 م

شاركت شركة الإنتاج “لاجوني فيلم برودكشن” في حملة تشجيع المواطنين لالتزام المنازل، وهذا لحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، الذي تفشى في معظم دول العالم، وكانت بدايته الصين، ونصحت وزارة الصحة في مصر بالعديد من الإجراءات الاحترازية لتجنب الإصابة به.

ووجدت شركة الإنتاج أن ما يُشجع الجمهور على البقاء في منازلهم، هو ومشاهدة الأفلام الممتعة، ورشحت الشركة عدد من الأفلام العربية والأجنبية التي نالت شهرة ونجاح كبير بين الجمهور عندما عُرضوا في السينمات، وبتلك الطريقة تؤدي الشركة دورًا اجتماعيًا بطريقتة مختلفة، ومن شأنها تكوين صورة ذهينة إيجابية للشركة.

وكان عدد الأفلام التي رشحتها الشركة 27 فيلمًا، وأبرزهم “Matilda”، “ChiCago”، “The Wizard of OZ”، “Yes Man”، “THE WOLF of wall street”، “الناظر”، “البحث عن فضيحة”، “الحفيد”، “إشاعة حب”، بالإضافة إلى أفلام الكارتون ومنها “Inside Out”، وغيرها من الأفلام العالمية التي يحبها الجمهور.

وعلقت الصفحة الرسمية للشركة عبر “فيس بوك” على المنشور: “السينما دايما سبب من أسباب السعادة، وبتخلي أي وقت صعب يعدي بسرعة، عشان كده بنرشحلكم مجموعة من أفضل الأفلام العالمية، عشان تقضي وقت سعيد في البيت، في القائمة دي هتلاقي مجموعة مختلفة من الأفلام اختار منها اللي يناسبك”.

Lagoonie Film Production شركة مصرية لإنتاج الأفلام تأسست في أكتوبر 2017، وجاءت انطلاقتها في عالم الإنتاج من خلال مسلسل أنا شهيرة.. أنا الخائن، ثم تنوعت إنتاجاتها فأطلقت الفيلم القصير شوكة وسكينة من بطولة منة شلبي وإياد نصار.

المخرج محمد صقر يكشف سبب تصنيف فيلم رأس السنة (فيديو)

وأطلقت مؤخراً إعلان فيلمها رأس السنة للمخرج محمد صقر والسيناريست محمد حفظي، وتنتج حالياً فيلم “برة المنهج” للمخرج عمرو سلامة والنجم ماجد الكدواني، بالإضافة لفيلم أعز الولد من بطولة ميرفت أمين ودلال عبد العزيز وشيرين، وأخيراً فيلمها المنتظر بشدة رجل المستحيل عن سلسلة الروايات المعروفة للمؤلف نبيل فاروق والمخرج المتميز مروان حامد.

تابع مواقعنا