• بحث عن
  • أحمد فهمي زوج هنا الزاهد من أوائل ضيوفها في “هزر فزر” (صور)

    عهد هاني

    تظهر الفنانة هنا الزاهد، لأول مرة في حياتها كمقدمة برامج، في برنامجها الترفيهي الجديد “هزر فزر” وذلك من خلال شاشة قناة “CBC”، ومن المقرر انطلاقه تزامنًا مع عيد الأم، في تمام الساعة العاشرة مساءً يومي السبت والأحد.

    وتستضيف على غرار البرنامج العديد من الضيوف، ويكون عددهم 6، كل 3 فنانين في فريق مختلف عن الآخر ليتنافسوا ويلعبوا في فقرات الحلقة، ليحقق الغرض الرئيسي من البرنامج وهو الترفيه.

    ويحل الفنان أحمد فهمي زوج هنا الزاهد من أوائل الضيوف، ويكون معه في الفريق الفنان أحمد فتحي ومصطفى بسيط، وينافسه في الفريق الثاني أكرم حسني، جيلان علاء، عمرو وهبة.

    وتنقسم فرق يوم الأحد لفريقين، الأول يضم الفنان إدوارد والسورية نسرين طافش وميريهان حسين، والفريق الثاني يضم أيتن عامر، أوتاكا، محمد عز.

    كما تنتظر طرح فيلمها الجديد “الغسالة” مع الفنان أحمد حاتم وذلك للمرة الثانية بعدما جمعها به أولى بطولاتها في فيلم “قصة حب” الذي طرح في موسم عيد الحب العام الماضي والذي حقق نجاحًا كبيرًا.

    الغسالة” فيلم يضم العديد من الفنانين منهم هنا الزاهد، أحمد حاتم، محمود حميده، شيرين رضاء علي الطيب، محمود الليثي، محمد سلام، أحمد فتحي، تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد.

    ونجح فيلم “قصة حب” وترك آثارًا في نفوس العديد وذلك بسبب موت البطلة هنا الزاهد في نهاية المطاف وبعد الحب الكبير الذي كان بينها وبين أحمد حاتم الذي كان يمتزج بروح الفكاهة.

    “قصة حب” فيلم من بطولة هنا الزاهد، أحمد حاتم، علا رشدي، فرح يوسف، مؤمن نور، فراس سعيد،حنان سليمان، ياسر الطوبجي، أحمد سعد، ميرال، والفيلم من تأليف وإخراج عثمان أبو لبن.

    من برنامج هزر فزر
    من برنامج هزر فزر
    من برنامج هزر فزر
    من برنامج هزر فزر
    من برنامج هزر فزر
    من برنامج هزر فزر

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق