• بحث عن
  • تقارير إيطالية: فرانك ريبيرى يتبرع بـ50 ألف يورو للقضاء على كورونا

    عبدالله طارق

    كشفت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، أن الفرنسي فرانك ريبيري، نجم بايرن ميونخ السابق وفيورنتينا الإيطالي الحالي، تبرع بمبلغ 50 ألف يورو لمستشفيات مدينة “فلورنسا”، حيث يمكن توفير الإمدادات والمعدات الطبية الأساسية مثل الأقنعة والملابس الجراحية، ومعقم اليدين، ومقاييس الحرارة بالأشعة تحت الحمراء بالليزر، ومجموعات اختبار الفيروسات والمراوح، وتسليمها إلى المستشفيات بسرعة.

    وانتقل الفرنسي من بايرن ميونخ الألماني إلى نادي فيورنتينا الإيطالي في صفقة انتقال حر بعمر 36 عاما.

    يذكر أن اتحادات الكرة الأوروبية قررت تعليق جميع الأحداث الرسمية من بطولات محلية أو قارية، مع وجود توجه لإنهاء دوريات البيج فايف مبكرا، وتأجيل دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي للحد من انتشار فيروس كورونا.

    لاعبو الأهلي والزمالك يتكفلون بـ95 أسرة في حملة “تحدي الخير” لمواجهة فيروس كورونا (فيديو)

    كان نجوم الأهلي والزمالك لكرة القدم  قد شاركوا في حملة “تحدي الخير” لمساعدة الأسر المحتاجة بسبب تفشي فيروس كورونا، إذ تعهد لاعبو القطبين بتكفل 95 أسرة من متضرري السيول وفيروس كورونا.

    وجاء ذلك بعد حملة قام بها نجوم كرة القدم بالمغرب على رأسهم وليد أزارو، لاعب الأهلي السابق والاتفاق السعودي الحالي، وعبد الرازق حمد الله، لاعب النصر السعودي، وحميد أحداد، لاعب الزمالك السابق والرجاء المغربي الحالي، وأشرف بن شرقي، لاعب الزمالك.

    إلى نجوم مصر.. هذا ما قدمه رياضيو المغرب في أزمة كورونا (صور)

    وبدأ سعد الدين سمير، مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر، تحدي الخير، حيث أعلن التكفل بـ20 أسرة غير قادرة بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد، وأرسل التحدي لكل من: وليد سليمان وشريف إكرامي وكريم نيدفيد لاعبي النادي الأهلي، ومحمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، بجانب ثنائي الزمالك محمود علاء وطارق حامد، حتى يتكفل كل لعب منهم بأكبر عدد ممكن من الأسر التي وقع عليها الضرر من فيروس كورونا، ومساعدتهم على البقاء في منازلهم لسلامتهم وعدم الاختلاط خوفا من تفشي فيروس كورونا.

    من جانبه قبل كريم نيدفيد “تحدي الخير”، وكتب عبر حسابه بإنستجرام: “أنا قبلت تحدي سعد سمير وهتكفل بمساعدة 20 أسرة من الغير قادرين وبتحدى رمضان صبحي ومحمد هاني وحسام عاشور ومحمد محمود أنهم يشاركوا في الخير.. متوقفش الخير عندك”.

    كما أعلن وليد سليمان تكفله بـ25 حالة من الأسر المتضررة بسبب فيروس كورونا.

    كما قبل ثنائي الزمالك علاء وطارق تحدي سعد سمير، حيث أعلن طارق حامد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “قبلت التحدي من سعد سمير وسأتكلف بمساعدة 30 أسرة لمدة شهر، وأتحدى أحمد فتحي وأحمد عيد وشيكابالا والسولية وعبد الله السعيد وجنش وعمر جابر”.

    بينما دعا محمود علاء عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر جميع أصدقائه للمشاركة في “تحدي الخير” للحد من انتشار فيروس كورونا، ومساعدة أكبر عدد ممكن من الأسر المتضررة، سواء من السيول أو من فيروس كورونا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق