• بحث عن
  • رامي صبري يحتفل بوصول أغنية “حياتي مش تمام” لـ 5 ملايين مشاهدة على يوتيوب (فيديو)

    عهد هاني
    حققت أغنية “حياتي مش تمام” للفنان رامي صبري نجاحًا كبيرًا وانتشارًا، منذ طرحها في موسم عيد الحب بالشهر الماضي، وحصدت مشاهدات عالية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، حيث تخطت حاجز الخمسة ملايين مشاهدة.
    وعبر رامي عن سعادته بنجاح أغنيته، ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام” مقطع فيديو به بوستر مكتوب عليه 5 مليون مشاهدة وصورة له، وعلق قائلًا: “خمسة مليون مشاهدة على يوتيوب”.
    وتعاون في هذه الأغنية مع كبار وصناع الموسيقى في مصر، حيث كتب الكلمات ولحنها الشاعر عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس جلال الحمداوي، والأغنية من إنتاج شركة “R Music Production”.
    وجاءت كلمات الأغنية: “بروح كتير أماكن وأشوف ناس كتيرة ومابجبش سيرة عنك في الكلام.. قطعت خلاص معارفك وكل الي عارفك ومبقاش فيه بينا سلام أو كلام.. بروح كتير أماكن وأشوف ناس كتيرة ومابجبش سيرة عنك في الكلام.. قطعت خلاص معارفك وكل الي عارفك ومبقاش فيه بينا سلام أو كلام”.
    وأثار صبري الجدل مؤخرًا على مواقع السوشيال ميديا، بسبب إعلانه اعتزاله تشجيع نادي الزمالك، حينما تقاعسوا عن عدم المشاركة في مباراة القمة، مع نادي الأهلي، في استاد القاهرة الدولي.
    وعبر حينها عن استيائه عن رد فعل نادي الزمالك، وقال عبر “انستجرام”: “اليوم أعلن اعتزالي تشجيع نادي الزمالك لعدم احترامه للجماهير وعدم حضوره ماتش النادي الأهلي المحترم”. وقيل حينها أن الاتوبيس الخاص بنادي الزمالك تعطل في ميدان التحرير، وكان الأمن يحاول مساعدتهم ولكن المحاولات باءت بالفشل، ولم يستطيعوا المشاركة في تلك المباراة.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق