• بحث عن
  • مدينة الإنتاج الإعلامي توضح: لا إصابات بفيروس كورونا وتصوير المسلسلات مستمر

    منى محمد

    كشف مصدر مسؤول بمدينة الإنتاج الإعلامي، حقيقة ما تم تداوله علي صفحات التواصل الاجتماعي من وجود حالات إصابة بفيروس “كورونا” المستجد في المدينة.

    وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24” إن كل ما قيل عن توقف تصوير مسلسلات رمضان 2020، ليس إلا شائعات روجها من يريد نشر الذعر بين الجماهير، وتشويه صورة مدينة الإنتاج الإعلامي.

    وأوضح أن جميع مسلسلات رمضان المقبل، تصويرها مستمر بشكل طبيعي، مؤكدًا أن مدينة الإنتاج الإعلامي كانت من أوائل المؤسسات التي وضعت معقمات وأجهزة قياس درجة الحرارة على كل أبواب المدينة.

    وأضاف المصدر أن المدينة وضعت خطة شاملة لمواجهة فيروس كورونا، وهذا حال إصابة أحد الأفراد داخل المدينة، كما أكد المصدر أن المدينة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لمعاقبة مروجي مثل هذا الشائعات.

    بوست غادة إبراهيم
    بوست غادة إبراهيم

    وكان انتشر العديد من الشائعات، حول إصابة ثلاثة أفراد من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي بفيروس كورونا المستجد، وكانت الممثلة غادة إبراهيم من نشرت “بوست” عبر حسابها الرسمي بـ”فيس بوك”.

    وكتبت غادة في التدوينة “3 حالات كورونا في مدينة الإنتاج الإعلامي، ورمضان بدون مسلسلات، اللهم أحفظ مصر”، ووضعت مع التدوينة تصريح أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الذي قال فيه: “إنه من الوارد تأجيل تصوير المسلسلات الفترة المقبلة”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق