• بحث عن
  • “وحشتيني قوي” نرمين الفقي تحيي ذكرى وفاة والدتها (صورة)

    يمنى شريف

    حرصت الفنانة نرمين الفقي على إحياء ذكرى وفاة والدتها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”.

    ونشرت نرمين صورة لوالدتها، وعلقت عليها : “يا حبيبتي يا أمي باقي علي عيدك يومين وحشتيني قوي انا عارفه انك في مكان احسن الله يرحمك ويحسن اليكي حبيبتي”.

    بوست نرمين الفقي
    بوست نرمين الفقي

    وتعد نرمين الفقي من الفنانين الذين يحرصون على مشاركة جماهيرهم لحظاتهم وتفاصيل حياتهم على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، ويتابعها ما يقرب من الاثنان مليون ومائة ألف متابع.

    ويشار إلى أن آخر أعمال التى قدمتها الفنانة نيرمين الفقي، هي قصة “ما يطلبه المستمعون” ضمن مسلسل “نصيبي وقسمتك 3″، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج أكرم فريد.

    شاهد نرمين الفقي بالعباءة السوداء على جبل عرفات (صور)

    وتناقش حكاية “ما يطلبه المستمعون” حول قضية الطمع في الإرث العائلي، في إطار من الرعب وكانت في منزل العائلة المهجور أو المسكون وكان بعيدًا عن الأعين، وحققت تلك الحكاية من المسلسل نجاحًا كبيرًا، والتى عرضها على شاشة قناة “ON E”وشاشة “MBC 4”.

    و يتضمن مسلسل “نصيبى و قسمتك” العديد من الحكايات والقصص المختلفة،ولكل حكاية مؤلف ومخرج مختلف، المسلسل تكون من 9 حكايات، وتكونت كل حكاية من 5 حلقات، وكل مجموعة حلقات تناقش قضية معينة.

    وشاركت فى حكاية “ما يطلبه المستمعون” كل من نرمين الفقى، رانيا محمود ياسين، ايهاب فهمى، وأميرة الشريف وآخرين، وهى من تأليف عمرو محمود ياسمين وإخراج أكرم فريد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق