السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فهمي يحذر من التعامل مع بيومي فؤاد: “أسهل طريقة لنشر كورونا”

القاهرة 24
فن
الخميس 19/مارس/2020 - 12:31 م

مازح الفنان أحمد فهمي، متحدثًا عن الفنان بيومي فؤاد، وأنه السبب في انتشار فيروس كورونا لانتقاله بين أكثر من 3 و4 “لوكيشن” في اليوم الواحد.

ونشر فهمي صورة لبيومي على حسابه بموقع “انستجرام”، وقال: “أنا مكنتش حابب أكلم فى موضوع الكورونا.. بس أنا شايف إن أخطر حاجة في الموضوع دا هو بيومي فؤاد.. هو أقصر و أسهل طريق لنشر الفيروس لأنه بيتنقل بين تلات أو أربع لوكيشنات في اليوم اجتنبوا بيومي.. الوقاية خير من العلاج”.

ويعيش بيومي فؤاد في حالة من النشاط الفني، حيث يشارك في العديد من الأعمال في آنٍ واحد، منهم مسلسل “دهب عيرة”، الذي يستمر في تصويره مع الفنانة يسرا، ومع شركة الإنتاج “العدل جروب”، وسط إجراءات وقائية للحماية من فيروس كورونا.

“دهب عيرة” يضم العديد من الفنانين منهم يسرا، حلا شيحة، خالد أنور، جومانا مراد، بيومي فؤاد، خالد سرحان، فرح الزاهد، سلوى عثمان، رمزي العدل، عبير صبري، تأليف أمين جمال، إخراج سامح عبد العزيز.

كما عرض لبيومي في الفترة الماضية فيلم “لص بغداد” مع الفنان محمد إمام، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا في العالم العربي منذ طرحه في دور العرض السينمائي.

ويضم الفيلم العديد من الفنانين أبرزهم محمد إمام، ياسمين رئيس، فتحي عبد الوهاب، أمينة خليل، أحمد العوضي، أحمد رزق، صلاح عبدالله، وتأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

View this post on Instagram

 

انا مكنتش حابب اكلم فى موضوع الكورونا .. بس انا شايف ان اخطر حاجة فى الموضوع دا هو بيومى فوءاد .. بيومى فوءاد هو اقصر و اسهل طريق لنشر الفيروس لانة بيتنقل بين تلات او اربع لوكيشنات فى اليوم .. اجتنبوا بيومى .. الوقاية خير من العلاج ..

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on Mar 18, 2020 at 5:38pm PDT

تابع مواقعنا