الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم الخميس 19-3-2020.. مرتضى منصور يطالب الحكومة بفرض حظر التجوال

القاهرة 24
أخبار
الخميس 19/مارس/2020 - 04:04 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 19-3-2020 وأهمها بحث ترتيبات مواجهة الرجاء والزمالك في دوري أبطال إفريقيا.

 

اجتماع في الزمالك لبحث ترتيبات مواجهة الرجاء في دروي أبطال إفريقيا

يجتمع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء، لبحث ترتيبات مواجهة الفريق مع نظيره الرجاء البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا.

 

“فيفا” يُهنئ فرجاني ساسي بعيد ميلاده الـ28 (صورة)

ونشر الاتحاد الدولي لكرة القدم علي الموقع التواصل الاجتماعي الرسمي تويتر، تهنئة بعيد ميلاد ساسي اليوم الأربعاء، قائلا: عيد ميلاد سعيد لنجم منتخب تونس ونادي الزمالك فرجاني ساسي لإتمام 28 عاما اليوم، وكل عام وأنت بخير.

 

فيروس كورونا يؤجل القرار النهائي في عقوبات مباراة السوبر المصري

يبدو أن مصير عقوبات اتحاد الكرة بشأن مباراة السوبر المصري الذي أقيم بين الأهلي والزمالك في الإمارات مازال معلقًا، حيث لم تنظر لجنة التظلمات برئاسة المستشار عادل الشوربجي في التظلم الذي تقدم به القطبان على العقوبات.

 

كيف حارب “كاسونجو” فيروس كورونا وكسر توقف النشاط الرياضي؟

فيروس كورونا أصبح كابوسا يواجه العالم ويهدد حياة الكثيرين، وبعد أن تم إيقاف النشاط الرياضي في مصر تواجد الكونغولي كابونجو كاسونجو، لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، في الجيم الخاص بالنادي، وخاض تدريبات من أجل الحفاظ على لياقته، في ظل تمديد الراحة التي حصل عليها اللاعبين، نظرا لعدم وضوح موقف عودة النشاط الرياضي في مصر إلى الآن.

 

مرتضى منصور يطالب الحكومة المصرية بفرض حظر التجوال بسبب فيروس كورونا (فيديو)

وجه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عدة نصائح للشعب المصري من أجل الوقاية من فيروس كورونا المستجد، الذي انتشر بشكل كبير وخاصة في الآونة الأخيرة، لذلك شعر العديد من النجوم أن المشاركة في توعية الجمهور هي واجب عليهم.

تابع مواقعنا