السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنصاف تتهم سعاد في شرفها.. أبرز أحداث الحلقة الخامسة من “بنات موسى” بمسلسل “إلا أنا” (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 19/مارس/2020 - 10:11 ص

تتصاعد الأحداث حلقة بعد حلقة في حكاية “بنات موسى” بمسلسل “إلا أنا”، ويزداد الصراع بين الحق والطمع، فما زالت سعاد سعاد أن تأخذ حقها هي وبناتها من الميراث، بينما الطمع ما زال يسيطر على قلب وعقل سالم، حتى أن سعاد مرت بالأسوأ بعدما اتهمتها إنصاف في شرفها أمام الجميع.

وفي ذلك التقرير يقدم لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الخامسة من حكاية “بنات موسى” بمسلسل “إلا أنا”.

 1- وصل يوسف -محمد عز- من السفر ودخل عليهم أثناء المشاداة التي حدثت بين كل من سالم وسعاد ودلال والمستشار شريف وإنصاف، فحاول الجميع أن يتظاهر أمامه بعدم حدوث شيء.

2- ووصلت فرح -ديانا هشام- إلى المكتب متأخرة، فسألها شهاب -حامد الشراب- عن سبب التأخير لتجيبه بأنها ذهبت لرفع قضية على عمها، ففرح بأنها نفذت نصيحته، كما تحدثت معه عن أنها ستطلب من أبيه بعض الأوراق التي ستساعدها في القضية.

3- وهاتفت سعاد -وفاء عامر- ابنتها فاتن -هاجر عفيفي- لتخبرها بوصول عمها يوسف، فقالت لها بأنها ستأتي على الفور، وجاء ذلك أثناء اجتماع فاتن بالموظفين لاعتماد التصميمات الخاصة بالمشروع الجديد.

4- وتقابل خالد -محمد العمروسي- مع أصدقائه وتحدثا عن علاقته بفاتن، فقال لهم بأنه يفكر في تركها فلا يوجد في علاقتهم أمل، وفي نفس اللحظة يتحدث عادل -مصطفى عبد السلام- مع صديقه وعرض عليه بأنه يفكر في أن يصالح خالد وفاتن.

5- وجرى شد وجذب بين فريدة -شاهيستا سعد- وندى بالجامعة ووصل الأمر لضرب كل منهن للآخر وصورهم أحدهم ونشر الفيديو على أحد منصات السوشيال ميديا، فشاهد الفيديو بالصدفة عوض -محمد درويش- وعاتب ابنة عمه فريدة، وقال لها بأنه مستعد بأن يأتي لها بحقها، إلا أن ردها عليه كان قاسيًا وطلبت منه بأن يأتي بحقها من أبيه.

6- وجلس يوسف مع أمه إنصاف -نادية رشاد- وعاتبها على ما اتخذته من قرار بمنع بنات أخيه من الميراث وموافقتها على طلب سالم -صبري فواز- الزواج من سعاد، فحاول سالم أن يغير مسار الحديث، ولكن يوسف أبدى له بأنه لن يسمح له بتنفيذ ما يريده.

7- وشكت دلال حالها لابنها عوض وانهارت من البكاء بسبب عرض أبيه الزواج على سعاد، فأكد لها ابنها بأن سعاد لن توافق وحاول إقناعها بعدم مقارنة نفسها بسعاد، وعبر لها بأنه يخاف على أبيه بأن يأكل الطمع عقله.

8- وزار يوسف سعاد وبناتها وطمأنهم بأنه سيقف بجانبهن ولن يتركهم حتى يأخذوا حقهم من الميراث، ولن يسمح لسالم في التحكم بهم، كما نفت سعاد لبناتها بأنها قبلت الزواج من عمهم سالم.

 أحداث الحلقة الخامسة من "بنات موسى" بمسلسل "إلا أنا"
أحداث الحلقة الخامسة من “بنات موسى” بمسلسل “إلا أنا”
أحداث الحلقة الخامسة من "بنات موسى" بمسلسل "إلا أنا"
أحداث الحلقة الخامسة من “بنات موسى” بمسلسل “إلا أنا”

9- وطلبت دلال الطلاق من زوجها سالم، في حالة استمراره في عرضه الزواج على سعاد، إلا أنه برر لها ذلك الطلب بأنه قرار أمه ولا يستطيع أن يعصيها، وذلك خارج عن إرادته، وقال لها بأنه سيتراجع عن قراره في حالة أنها أقنعت أمه بالتراجع هي أيضا عن ذلك الطلب.

10- وتفاجأ عادل بأن التصاميم التي كان يعمل عليها قدمت لشركة الصياد وتمت الموافقة عليها، وهي الشركة الخاصة بعمته وبناتها، فغضب على صديقه لأنه لم يخبره بأنه قدمها لتلك الشركة، وبرر غضبه بأنه من المؤكد تمت الموافقة عليها بسبب صلة القرابة التي تجمعه بفاتن، ولكن صديقه أخبره بأن اسمه لم يذكر وبالتالي فأن صلة القرابة خارج الموضوع، ولكن عادل قرر أن يتأكد بنفسه من فاتن.

11- وبالفعل هاتف عادل ابنة عمته فاتن وتقابلا وسألها إذا كانت تعرف بأن تلك التصاميم خاصة به، ليتفاجأ برد فعلها حينما أخبرته بأنها لم تكن تعرف بذلك، وأنها وافقت على التصاميم لأن أفضل ما قدم لهم، ثم عرض عادل عليها بأنه مستعد أن يهاتف خالد ويصالحهم، إلا أنها قالت له بأنها تركته ولا تريد العودة لخالد مرة آخرى.

12- وحاولت دلال أن ترجع إنصاف عن قرارها بتزويجها لابنها سالم من سعاد، فجاء رد إنصاف عليها لاذعًا واتهمتها بالتطاول عليها في الحديث وأمرتها بعدم التحدث مرة آخرى في ذلك الموضوع.

13- وعلمت والدة ندى بما جرى بينها وبين فريدة في الجامعة ووجهت إليها اللوم، وأمرتها بأنها ستذهب معها إلى منزل فريدة لكي تعتذر لها عما جرى، وحذرتها والدتها بأنها إذا لم تأتي فسوف تحرمها من الذهاب إلى الجامعة.

14-وزار يوسف أخيه سالم بالشركة زيارة مفاجئة، وحذره بأن لن يغادر مصر، إلا بعد أن يأخذ بنات أخيه حقهم من الميراث، ووضع حد لما يفعله سالم تجاههم من ظلم.

15- وذهبت ندى ووالدتها ووالدها المستشار شريف -ياسر علي ماهر- للاعتذار من فريدة واستقبلتهم سعاد بكل ترحيب وقدمت لهم الاعتذار، فصعدت سعاد مع ندى ووالدتها إلى غرفة فريدة للاعتذار، وبقى شريف ليتفاجئ برن جرس الباب ففتح الباب وكانت الزائرة إنصاف، التي بمجرد رؤيتها له انفعلت عليه كنوع من التعبير عن غضبها بوجوده مع سعاد لوحدهم بالمنزل وأهانتها في شرفها، حتى نزلت ندى ووالدتها وبنات سعاد على الصوت العالي، مما برر موقف سعاد.

أحداث الحلقة الخامسة من "بنات موسى" بمسلسل "إلا أنا"
أحداث الحلقة الخامسة من “بنات موسى” بمسلسل “إلا أنا”
أحداث الحلقة الخامسة من "بنات موسى" بمسلسل "إلا أنا"
أحداث الحلقة الخامسة من “بنات موسى” بمسلسل “إلا أنا”
أحداث الحلقة الخامسة من "بنات موسى" بمسلسل "إلا أنا"
أحداث الحلقة الخامسة من “بنات موسى” بمسلسل “إلا أنا”

 

تابع مواقعنا