الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إلى شيكابالا.. كيف رد عماد متعب على إساءة جمهور الزمالك؟

القاهرة 24
أخبار
الخميس 19/مارس/2020 - 03:46 م

“جمهور الأهلي شتم والدتي ومراتي واتحاد الكرة مجابش حقي، فأنا هاخد حقي بطريقتي”، كانت هذه كلمات قائد الزمالك حمود عبد الرازق شيكابالا في اتصال هاتفي ببرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك أمس ردا على الحركة البذيئة التي قام بها تجاه جمهور الأهلي في السوبر المحلي.

وقررت لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة إيقاف شيكابالا 8 مباريات بناء على ما صدر منه بمباراة السوبر المحلي التي أقيمت بملعب محمد بن زايد بالإمارات.

“القاهرة24” توضح الفارق بين شيكابالا قائد الزمالك وعماد متعب مهاجم الأهلي السابق، خاصة أنهما مر بنفس التفاصيل ونفس الهجوم من الجمهور، ولكن رد الفعل كان مختلفا بين الثنائي.

شيكابالا:

قام شيكابالا باستفزاز جماهير النادي الأهلي بحركة مشينة وغير لائقة ولا تمت للأخلاق الرياضية بصلة مما أشعل فتنة بين جماهير الأحمر والأبيض وقررت لجنة الانضباط بتوقيع عقوبة علي اللاعب بعد هذا التصرف ، بوقفه 3 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه .

وبرر شيكابالا موقفه وافتعاله لهذا الفعل المشين بأنه تلقي إهانة من قبل جماهير النادي الأهلي، حيث صرح لاعب الزمالك، قائلا: “يلومني الجميع على ما فعلته وبدر مني في مباراة السوبر، ويقولون كيف يري الجماهير وخصوصًا النساء ذلك الفعل وهم في المدرجات، فأنا تعرضت للسباب من قبل جماهير الأهلي في مباراة السوبر المحلي، فأين حقي وحق والدتي رحمها الله وزوجتي، فأنا أعرف كيف أستطيع أن أخذ حقي بنفسي.

عماد متعب:

تعرض عماد متعب لهجوم ضاري من جمهور نادي الزمالك، حيث كانت الجماهير البيضاء تحرص في كل مباريات القمة على توجيه إهانات وسباب جماعي لقناص الأهلي وقتها، بجانب توجيه الهجوم والسباب لزوجته يارا نعوم ملكة جمال مصر سابقا، حتى إن جمهور الزمالك في إحدى المباريات رفع لافتة مكتوبا عليها: “الأهلي ومتعب ويارا.. مثلث الدعارة”. ولكن متعب تجاهل الرد على سباب جمهور الزمالك أو الرد على الإهانات التي كانت توجه إليه.

ماذا قال شيكابالا عن “الحركة البذيئة” ضد جمهور الأهلي؟ (فيديو)

تابع مواقعنا