السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. أحمد صلاح حسني يتحدث عن نجاح “ختم النمر” مع بسمة وهبة في “كل يوم” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 19/مارس/2020 - 02:27 م

يحل الفنان أحمد صلاح حسني، ضيفًا على الإعلامية بسمة وهبة، في برنامجها “كل يوم”، والذي يُعرض عبر شاشة قناة “ON E” في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويشاركها تقديمه الإعلامي خالد أبو بكر.

ويحتفل أحمد مع بسمة، بانتهاء أولى بطولاته الدرامية، ويتحدث عن العديد من كواليس المسلسل، وطبيعة العمل مع زملائها في الفريق، وعن الصعاب التي زاجهتهم، وردود أفعال الجمهور تجاههم، وخاصةً أنه كان يتصدر محركات البحث في جوجل.

وكتب تدوينة على حسابه بـ”تويتر”: “‏صباح الفل على الجميع اتمني ان المسلسل يكون عجبكم والنهايه تكون مرضيه و محترمه وعادله على قدر المستطاع اليوم سأكون ضيف علي الاعلاميه بسمه وهبه للحديث عن المسلسل في برنامج كل يوم علي قناه ON E، ختم النمر كل يوم، بسمة وهبة، اليوم”.

وانتهى عرض الحلقة 45 من ختم النمر مساء أمس في تمام الساعة السابعة والنصف، على قناة “ON E”، وذلك بإنهاء كل الصراعات التي دارت خلال أحداث المسلسل، حيث انتهى الخلاف بين عمر -أحمد صلاح حسني- ويوسف -تامر شلتوت-، وذلك بسبب مريم -نسرين طافش.

وضم “ختم النمر”عدد من الفنانين منهم أحمد صلاح حسني، نسرين طافش ميريهان حسين، إسلام جمال، عفاف شعيب، رشدي الشامي وفاء سالم، تامر شلتوت، قصة وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل ختم النمر الحلقة الأخيرة.. رحيل يوسف وعودة عمر إلى مريم مرة أخرى (صور)

 

تابع مواقعنا