الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تريزيجيه يشارك في “تحدي الخير” ويتحدى حجازي وغالي والمحمدي (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 19/مارس/2020 - 05:25 م

استجاب محمود حسن تريزيجيه، لاعب منتخبنا الوطني وأستون فيلا الإنجليزي، إلى تحدي سعد الدين سمير، مدافع النادي الأهلي، بالتكفل بعدد من الأسر المتضررة جراء السيول التي ضربت البلاد مؤخرا أو فيروس كورونا المستجد.

ونشر جناح أستون فيلا عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” فيديو، قال فيه: “قبلت تحدي سعد سمير، سوف أتكفل بمصاريف 40 أسرة تضررت من وباء كورونا لمدة شهر، وأرشح حسام غالى وأحمد حجازي ووائل جمعة وأحمد المحمدي ومحمود علاء وأحمد فهمى وكريم فهمى وسيد معوض وحسين السيد”.

لاعبو الأهلي والزمالك يتكفلون بـ95 أسرة في حملة “تحدي الخير” لمواجهة فيروس كورونا (فيديو)

 

وأطلق سعد سمير مبادرة للتكفل بعدد من الأسر المتضررة من انتشار فيروس كورونا في البلاد، حيث بث فيديو عبر حسابه بتويتر، إنه اتفق مع إحدى الجمعيات الخيرية على التكفل بأكبر عدد من الأسر من كل لاعب على أن تكن البداية بـ20 أسرة.

وأوضح سعد أنه يتحدى زملاءه في الأهلي والزمالك كل من وليد سليمان وشريف إكرامي ومحمود تريزيجيه وكريم نيدفيد ومحمود علاء وطارق حامد.

 

View this post on Instagram

 

وانا قبلت تحدي سعد سمير وبتكفل بمصاريف٤٠آسرة الشهر الي جاي ان شاء الله و بتحدي وبتمنا كل واحد يقدر يساعد يساعد حتى لو بأسرة واحدة @h14ghaly @saadssamirr20 @ahmedhegazy6 @elmohamady @hussinelsayed @mahmoudalaa.4 @sayed.moawed @waelgomaa6 @ahmedfathi_24 @karimfahmiofficial @ahmadfahmy_official @moustfakhater

A post shared by Mahmoud Trezeguet Official (@mahmoudtrezeguet) on Mar 19, 2020 at 6:36am PDT

اقرأ أيضا:

محمد الشناوي يشارك في “تحدي الخير” ويتحدى معلول وعمر جابر (فيديو)

أحمد عيد يشارك في “تحدي الخير” ويتحدى ميدو والشحات وحتحوت (فيديو)

تابع مواقعنا