الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على قيمة عقد وليد سليمان مع الأهلي بعد التجديد

القاهرة 24
أخبار
الخميس 19/مارس/2020 - 08:26 م

نجح مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في تجديد عقد وليد سليمان لاعب الفريق الأحمر، لمدة موسمين من أجل الاعتماد عليه خلال الفترة القادمة.

وعقدت لجنة التخطيط بقيادة محسن صالح جلسه مساء اليوم بمقر النادي الأهلي بمختار التتش بالجزيرة، مع وليد سليمان، من أجل وضع الروشتة الأخيرة، لتجديد عقده، بعد موافقة فايلر.

وعلم” القاهرة 24″ أن وليد سليمان وقع على بياض للنادي الأهلي، ولكنه طلب ترضيته مادياً، خلال الموسمين، حيث سيقرر بعدها الاعتزال، وبالفعل تم التجديد لـ”حاوي” الأهلي بفرممان من محمود الخطيب على أن يكون عقد اللاعب بـ9 مليون جنية في الموسم الواحد، بالإضافة إلى 3 ملايين قيمة عقود إعلانات، ليحصل  وليد سليمان على 12 مليون في الموسم”.

وأعلنت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي توتير: رسميا تجديد عقد سليمان لمدة موسمين”.

وليد سليمان
وليد سليمان

الأهلي يعلن تمسكه بالحاوي وينفي وصول أي عروض لشرائه

وفي وقت سابق كان قد نفي أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي تلقي سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أيه عروض لشرائه أو استعارته من أندية عربية.

وأضاف : النادي لم يلتقي أي اتصالات ولم تصله أي مكاتبات أو مراسلات في هذا الشأن مشيرا إلي أن سليمان من اللاعبين الكبار داخل الفريق واحد الركائز الأساسية ولا توجد أي نية للتفريط فيه داخليا أو خارجيا تحت أي ظروف .

وأوضح أمير توفيق إن دور سليمان مهم جدا سواء علي الصعيد الفني أو القيادي مشددا علي أن اللاعب له بصمة واضحة للغاية داخل الملعب وخارجه.

وذكر مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي أن ناديه يقدر جيدا قيمة وليد سليمان الفنية وخبراته الكبيرة خاصة وانه لاعب متميز مرتبط بالنادي وجماهيره و يتمتع بسلوك أكثر من رائع والجميع يتمني استمراره في الملاعب لأطول فترة ممكنة.

محسن صالح يشيد بقدرات وليد سليمان ويوجه نصيحة لثلاثي الأهلي

تابع مواقعنا