الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس حي شرق مدينة نصر يتابع أعمال شفط المياه من مساكن الشروق (صور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 19/مارس/2020 - 08:23 م

تواجد اللواء مجدي الوصيف وكيل الوزارة رئيس حي شرق مدينة نصر، داخل منطقة مساكن الشروق لمتابعة وتوجيه مديري فرع الصرف الصحي ومياه الشرب بالحي، وطالبهم بشفط تجمعات مياه الأمطار المتبقية من أماكن متفرقة واستكمال إعادة تطهير بالوعات الأمطار وتطهير مطابق الصرف الصحي في نطاق حي شرق مدينة نصر.

أثناء التجول
أثناء التجول

كما قام اللواء مجدي الوصيف بمقابلة أهالي المنطقة والاستماع إلى شكواهم ووعدهم بتطوير مساكن الشروق مع دعم جميع الأهالي له وعلى أن يكون هناك خزانات مستمرة من قبل الحي تجاه المنطقة.

وتابع رئيس حي شرق مدينة نصر بالقاهرة، مع شرطة المرافق وإدارة المتابعة والإزالات والإشغالات وفرع شرق مدينة نصر للنظافة والتجميل ومشرفى القطاعات والتأكيد على خلو المقاهي من الشيشة.

وعلى نفس السياق، صدر بعض القرارات من مجلس الوزراء بإغلاق جميع المقاهي والمطاعم والكافيهات والحانات والكافيتريات والكازينوهات والملاهي الليلة والنوادي والمراكز التجارية “المولات” وذلك بدءً من الساعة السابعة مساءً وحتى السادسة صباحًا حتى يوم 30 مارس، بكافة أنحاء الجمهورية.

وتأتي تلك الإجراءات حفاظًا على سلامة المواطنين من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد والمعروف بـ”كوفيد 19″، لمحاولة الحد والقضاء على الفيروس، وذلك ضمن الخطة الشاملة والإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة حاليًا.

أثناء التجول
أثناء التجول
تابع مواقعنا