الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. تعليق النشاط الرياضي بتركيا لمدة شهر بسبب كورونا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 19/مارس/2020 - 05:28 م

أعلن الاتحاد التركي لكرة القدم، وبشكل رسمي إيقاف كل الأنشطة الرياضية في البلاد، للوقاية من وباء فيروس كورونا المنتشر في مختلف أنحاء العالم.

وذكرت قنوات الكاس، أن الاتحاد التركي لكرة القدم صوّت لصالح تعطيل الدوري الممتاز لمدة شهر في ضوء الأزمة المتصاعدة بسبب فيروس كورونا.

وكان نادي طرابزون سبور التركي قد فسخ تعاقده مع الدولي النيجيري جون أوبي ميكيل، الذي اعترض على استمرار مباريات الدوري التركي وسط تفشي فيروس كورونا.

كما اعترض لاعبون آخرون بسبب استمرار المنافسات في تركيا وتوقفها في كل دول العالم على رأسهم فالكاو لاعب جالطة سراي.

رسميًا.. تعليق النشاط الرياضي بالبحرين لأجل غير مسمى

ومنذ قليل أعلن الاتحاد البحريني لكرة القدم، تعليق النشاط الرياضي في البلاد اعتبارا من اليوم الخميس 19 مارس وحتى إشعار آخر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد19.

وأصدر الاتحاد البحريني لكرة القدم بيانا قال فيه: “تعليق النشاط الرياضي في البلاد اعتبارا من اليوم الخميس 19 مارس وحتى إشعار آخر بسبب تفشي فيروس كورونا، ويأتي ذلك في إطار حرص الاتحاد على التقيد بالتعليمات الصادرة عن الجهات المختصة في المملكة، واتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظا على سلامة كافة أفراد المجتمع البحريني”.

وأضاف البيان أن القرار يشمل “جميع المسابقات التي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم، وأنشطة المنتخبات الوطنية بكافة فئاتها. وإنه سيتم تقييم الوضع ومراجعته خلال الفترة المقبلة”.

 

رسميًا.. الإمارات تُعلق النشاط الرياضي حتى إشعار آخر بسبب كورونا

وفي وقت سابق من اليوم، قررت الهيئة العامة للرياضة بالإمارات، تعليق النشاط الرياضي في كافة الألعاب الرياضية، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وشمل بيان الهيئة العامة للرياضة كافة الألعاب الرياضية، والذي يشمل البطولات والمسابقات لجميع الفئات العمرية ابتداء من اليوم 19 مارس وحتى إشعار آخر.

وقال بيان الهيئة العامة للرياضة: “انطلاقاً من حرص الهيئة العامة للرياضة على سلامة أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين، وانسجاماً مع الجهود الحثيثة و المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات بالدولة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد “Covid-19” فإن الهيئة تعلن تعليق النشاط الرياضي في كافة الألعاب الرياضية وتشمل البطولات والمسابقات لجميع الفئات العمرية وذلك ابتداء من اليوم الموافق 19 مارس 2020 وحتى إشعارٍ آخر“.

تابع مواقعنا