الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيكابالا يتحدى “الكينج” ومحمد رمضان والنني في مبادرة سعد سمير ويتكفل بـ30 أسرة (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 19/مارس/2020 - 10:30 م

قرر محمود عبد الرزاق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزماك، قبول التحدي في الخير من سعد سمير لاعب النادي الأهلي وطارق حامد لاعب الفريق الأبيض، دعما للفقراء.

ونشر شيكابالا  فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي “تويتر” أنا قبلت تحدى من طارق حامد .. أنا هتكفل بـ 30 أسرة لمدة شهر وبتحدى كل من محمد النني والفنان محمد رمضان والمطرب محمد منير وأحمد حسن كوكا ومحمود فتح الله”.

ودخل لاعبو الأهلي والزمالك في تحدي من أجل كفالة بعض الأسر المتضررة بفيروس كورونا.

كهربا يشارك في مبادرة سعد سمير ويتكفل بـ50 أسرة.. ويتحدى أمير كرارة وحماقي (فيديو)

كما شارك محمود  عبد المنعم “كهربا”، نجم الأهلي ومنتخب مصر، في مبادرة تحدي الخير التي أطلقها سعد سمير مدافع الفريق الأحمر.

وأعلن كهربا تكفله بمساعدة 50 أسرة من الأسر المتضررة بسبب فيروس كورونا.

ونشر كهربا مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” قائلا فيه: “أنا ووالدي ربنا يباركلي فيه قررنا نشارك في الخير ونتكفل بـ50 أسرة محتاجة من المتضررين من فيرس كورونا في ظل الظروف الصعبة اللي بتمر بيها البلد وبنتحدى عمرو السولية وحسام عاشور وفرجاني ساسي وحماقي وأمير كرارة”.

لاعبو الأهلي والزمالك يتكفلون بـ95 أسرة في حملة “تحدي الخير” لمواجهة فيروس كورونا (فيديو)

وأطلق سعد سمير مبادرة للتكفل بعدد من الأسر المتضررة من انتشار فيروس كورونا في البلاد، حيث بث فيديو عبر حسابه بتويتر، أنه اتفق مع إحدى الجمعيات الخيرية على التكفل بأكبر عدد من الأسر من كل لاعب على أن تكون البداية بـ20 أسرة.

وأوضح سعد أنه يتحدى زملاءه في الأهلي والزمالك كل من وليد سليمان وشريف إكرامي ومحمود تريزيجيه وكريم نيدفيد ومحمود علاء وطارق حامد.

تابع مواقعنا