الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيكو يعلن تبرعه لـ50 أسرة متضررة من فيروس كورونا ويتحدى 4 فنانين (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 19/مارس/2020 - 10:37 م

شارك الفنان هشام محمد الشهير بـ”شيكو”، في تحدى الخير الذى أطلقه اللاعب سعد سمير، لدعم مصر ومساعدة الأسر المتضررة من فيروس كورونا المستجد، والذى تفشى في الوطن العربي والعالم.

والتحدي يتضمن أن كل شخص يعلن عن عدد الأسر التي يتكفل لمساعدتهم عن طريق مدهم بمواد طبية وغذائية، كواجب منه لوطنه، وللأسر المتضررة من انتشار الفيروس كورونا.

https://www.facebook.com/Chico.Chico80/videos/247037006459424/

وأعلن الفنان شيكو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، عن تبرعه لمساعدة 50 أسرة متضررة خلال هذا الشهر، وتحدى عدد من الفنانين كلاً من هنا زاهد و أحمد السعدني و عمرو يوسف و رانيا يوسف “.

كهربا يشارك في مبادرة سعد سمير ويتكفل بـ50 أسرة.. ويتحدى أمير كرارة وحماقي (فيديو)

وفي سياق مختلف، شارك شيكو مؤخراً في  عرض مسرحية “عطل فني” وحققت نجاحاً كبيراً، وشارك في المسرحية كوكبة من الفنانين منهم بطولة أكرم حسنى وهشام ماجد وشيكو وأيتن عامر، ونشوى مصطفى، وإسماعيل فرغلي، وأتاكا، من تأليف وأشعار أمير طعيمة، وشارك فى الكتابة أحمد شاكر، وموسيقى أحمد وحيد كينج وإخراج أوتاكا.

وتعد المسرحية التجربة الأولى لشيكو على خشبة المسرح، بعد تقديمهم عددًا من الأفلام الكوميدية، تدور أحداث “عطل فنى” فى إطار كوميدى حول 3 شباب كل منهم لديه مشكلة تؤرق حياته يقابلون أحد المخترعين الذين يعدهم بتحقيق أمانيهم من خلال اختراعه الغريب، وبسبب عطل فنى يجدون أنفسهم فى ثلاث عوالم خيالية لم يتوقعونها، وتتوالى الأحداث.

تابع مواقعنا