الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لمواجهة كورونا.. وزير الشباب والرياضة يُثمن الدور المجتمعي لنجوم كرة القدم

القاهرة 24
أخبار
الخميس 19/مارس/2020 - 04:26 م

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إنه تابع خلال اليومين الماضيين وحتى الآن الدور المجتمعي الإيجابي لرياضيي مصر وخاصة بعض لاعبي كرة القدم، الذين تنافسوا على تقديم ورعاية العديد من الأسر المصرية الأكثر احتياجا، وخاصة خلال الفترة الحالية التي تشهد جهودا متكاملة للحكومة المصرية لمواجهة انتشار فيروس كورونا في جميع قرى ونجوع ومدن محافظات الجمهورية.

وثمن وزير الرياضة المبادرات المجتمعية التي تقوم بها مختلف المؤسسات والهيئات الرياضية وفي مقدمتهم الرياضيون الذين أكدوا أنهم جزء أصيل واع ومتداخل مع جميع قضايا الوطن وتحدياته.

وأوضح صبحي أن القيادة السياسية الحكيمة والواعية للرئيس عبد الفتاح السيسي، كانت وستظل الدرع الذى يحتمي به المصريون ويستلهمون منه المثل والقدوة التي تظهر واضحة جلية وخاصة وقت الشدائد.

كما وجه الوزير شكره وتقديره للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على الجهود التي تبذلها الحكومة المصرية، مؤكدا على قرار الحكومة بغلق الأندية ومراكز الشباب من الساعة السابعة مساء حتى الساعة السادسة صباحا، مع استمرار تعليق النشاط الرياضي حتى نهاية مارس.

كما وجه صبحي الشكر لرؤساء وأعضاء مجالس إدارات وجميع مسئولي كافة الهيئات والمؤسسات الرياضية والشبابية، على حرصها على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كرونا والالتزام التام بقرارات الدولة في هذا الشأن.

لاعبو الأهلي والزمالك يتكفلون بـ95 أسرة في حملة “تحدي الخير” لمواجهة فيروس كورونا (فيديو)

تابع مواقعنا