الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستشفى إسنا يطلب عبر السوشيال ميديا مترجمًا للكشف على ألماني مصاب بكورونا (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 19/مارس/2020 - 01:19 ص

طالبت مستشفى العزل في مدينة إسنا بمحافظة الأقصر، مترجم لغة ألمانية، بسبب وجود أحد المصابين بفيروس كورونا الجديد داخلها يحمل الجنسية الألمانية، ما أدى إلى وجود مشكلة عدم قدرة الطاقم الطبي التواصل مع الحالة.

وأعلنت المستشفى فتح وظيفة مترجم ألماني، ونادت عبر خواقع التواصل الاجتماعي بالتقدم اليها، مع توفير الاحتياطات الوقائية اللازمة، ومرتب مغري، للحاصل على الوظيفة الجديدة، والتي ستساعد في تسهيل التواصل مع المصاب الألماني.

وانتشرت فرق التطهير داخل مبنى الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا بالتنسيق مع إدارة البيئة ، لبدء أعمال تعقيم مبنى ديوان الوحدة المحلية، ضمن الإجراءات الاحترازية لمكافحة الفيروس المستجد كورونا.

مستشفى إسنا
مستشفى إسنا

وشملت إجراءات التعقيم، مكاتب الموظفين والديوان العام والطرقات، ودورات المياه، كما وجه محمد سليمان رئيس المدينة، المتواجدين بوسائل المكافحة وتوضيح طرق العدوى والوقاية من الفيروس.

 

وأوضح الدكتور السيد عبدالجواد، وكيل وزارة الصحة بالأقصر أن عملية التطهير تأتي في إطار مجهودات محافظة الأقصر لمجابهة فيروس كرونا المستجد من خلال تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والاحتياطات الوقائية المعتمدة، حرصًا على سلامة العاملين والمواطنين المترددين على المباني الحكومية.

تعليق الأنشطة بكنائس إسنا وأرمنت وتعقيم ديوان الوحدة المحلية بجنوب الأقصر

“رمد إسنا” تستقبل الطوارئ بعد تخصيص المستشفى الجديد لمصابي كورونا

 

تابع مواقعنا