الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل رفض أحمد فتحي التجديد للأهلي؟ مصدر يجيب

القاهرة 24
أخبار
الخميس 19/مارس/2020 - 07:29 م

علق مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة الأهلي، على عدم إعلان التجديد للاعب الفريق الأحمر أحمد فتحي، وغيابه عن الجلسة مساء اليوم.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة  لـ”القاهرة 24″ أن أحمد فتحي أرسل وكيله نادر شوقي من أجل إتمام التعاقد ووضع الرتوش الأخيرة، وأبلغ مسؤول لجنة التخطيط بعدم تواجده لظروف خارجة عن إرادته”.

وتابع: “فتحي سافر إلى العين السخنة هو وعائلته، من أجل قضاء إجازة بعد حصوله على راحة من التدريبات بقرار من فايلر”.

وأشار: “سيكون هناك جلسة يوم الأحد المقبل، بين فتحي ولجنة التخطيط ومن خلالها سيعلن الأهلي تجديد عقد أحمد فتحي”.

ويبدو أن فتحي اقترب من التجديد بعد أن نجح محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في إقناعه بالتجديد لاستكمال رحلته داخل الجزيرة خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد الجوكر مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، ويعقد جلسة اليوم الخميس، مع لجنة التخطيط بالنادي برئاسة محسن صالح لحسم أمر تجديد عقده.

وعقد أحمد فتحي جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، ولجنة التخطيط، طالب فيها بالحصول على 15 مليونا في الموسم الواحد أو الرحيل إلى بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقدم بيراميدز عرضًا ضخمًا لأحمد فتحي من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث وصل العرض المادي إلى 30 مليونا في موسمين.

رسميًا.. الأهلي يجدد عقد وليد سليمان لمدة موسمين

وعلم “القاهرة 24” أن محمود الخطيب استغل فتره تواجده في جنوب إفريقيا مع بعثة الفريق خلال مباراة صن داونز بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وعقد جلسة مع فتحي لوضع الرتوش الأخيرة، حول تمديد عقده بعد الاعتماد عليه خلال الفترة الماضية من قبل السويسري رينيه فايلر في التشكيل الأساسي.

ونجح الخطيب في إقناع فتحي بتخفيض عقده إلى 9 ملايين جنيه في الموسم الواحد، و3 ملايين عبارة عن عقد رعاية وإعلانات، ليتقاضى فتحي 12 مليون جنيه في الموسم الواحد بدلا من 15 مليونا.

اقرأ أيضا

اجتماع لجنة التخطيط يحسم مصير تجديد رباعي الأهلي.. تعرف على التفاصيل

بيراميدز يجبر الأهلي على تمديد عقد أحمد فتحي بعد العودة من جنوب إفريقيا

تابع مواقعنا