• بحث عن
  • إلهام شاهين تحذر الجمهور: “بلاش تروحوا الجامع أو الكنيسة وصلوا في البيت” (فيديو)

    منى محمد

    وجهت الفنانة إلهام شاهين، رسالة لكل أم مصرية بمناسبة عيد الأم الذي يوافق غدًا السبت 21 من مارس، كما احتوى الفيديو على رسالة ثانية للأم لتنصحها فيها باتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

    وظهرت إلهام في الفيديو وهي تقف أسفل صورة والدتها المُعلقة على الحائط، ونصحت كل أم أن تحافظ على صحة ابنائها من خلال منعهم من الخروج وبقائهم في المنزل لحين انتهاء أزمة انتشار الفيروس، فقالت: “كل سنة وكل الأمهات طيبين وبخير، أرحوكي كل أم لازم تحافظ على أولادها وبيتها وبلادنا، ولازم نلتزم كلنا المنزل وتوجهي أولادك التزام المنزل”.

    وعلقت إلهام شاهين على الفيديو الذي انتشر أمس، من الشباب الذين حبسوا أنفسهم في أحد الأماكن المخصصة لألعاب الفيديو، واستنكرت تصرفات هذه التصرفات والتجمعات التي مازال البعض ينفذها متجاهلًا خطورة الإصابة بالفيروس وقرارات الدولة لحماية صحتهم.

    وأضافت إلهام في الفيديو: “لسه في شباب بتدخل الكافيهات وتحبس نفسها، أنتو كدا بتهربوا من الدولة الي عايزة تحافظ عليكوا؟، وليه لسه فيه ناس بتروح الجامع والكنيسة عشان تصلي، صلوا في البيت وادعوا في البيت، ارجوكوا عشان سلامتكوا وسلامة اهاليكوا وسلامة مصر”.

    والفنانة إلهام شاهين تحرص دائمًا على الظهور عبر مواقع السوشال ميديا المختلفة، لمشاركة جماهيرها لحظات حياتها، فكان أخر ظهور لها عندما هنأت الفنانة يسرا بعيد ميلادها الـ69، حيث تجعهما علاقة صداقة قوية.

    إلهام شاهين تهنئ يسرا بعيد ميلادها: “كل سنة وأنتي بتحققي كل اللي تتمنيه” (صورة)

    وحرص العديد من الفنانين على التنويه بخطورة انتشار فيروس كورونا المستجد، وكل شخص بطريقته الخاصة، فمنهم من نشر فيديو لينصح فيه الجمهور بالالتزام منازلهم ومنهم السقا وأحمد السعدني والفيشاوي، وغيرهم اعتمد على الطريقة الكوميدية مثل أحمد حلمي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق