• بحث عن
  • الأمن يفض حفل زفاف لمواجهة “كورونا” بالشرقية (صور وتفاصيل)

    الشرقية – إسلام عبدالخالق

    تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الزقازيق، التابع لمديرية أمن الشرقية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، من فض حفل زفاف بقرية “مشتول القاضي”، التابعة لدائرة المركز؛ وذلك ضمن الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس “كورونا” المُستجد.

    الأمن يفض حفل زفاف بالشرقية

    جرت إزالة “الفراشة” الخاصة بحفل الزفاف، وإجلاء الحضور من المدعويين وأقارب العروسين بمعرفة رجال الأمن، بقيادة الرائد أحمد متولي، رئيس مباحث الزقازيق، فيما كان الحفل يضم جمع كبير من الأهالي والمواطنين بعد انتشار معلومات تفيد بأنه سيضُم راقصات في فقراته الاخيرة.

    وجرت مصادرة عدد كبير من “الشيش” والأدوات التي من شأنها أن تُساهم في انتشار فيروس “كورونا” المُستجد، وذلك في الوقت الذي تسعى فيه الدولة بكافة أجهزتها لمواجهته والحد من انتشاره.

    الأمن يفض حفل زفاف بالشرقية

    وفي وقتٍ سابق، أصدرَّ الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، قرارًا بمنع تنظيم وإقامة الحفلات والمهرجانات والمؤتمرات والأسواق الأسبوعية وأسواق الماشية وتجمعات الأسواق الشعبية “السويقات” والباعة الجائلين وأية تجمعات بنطاق المحافظة حتي نهاية الشهر الجاري؛ وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس “كورونا” المُستجد.

    وفي بيان رسمي حصل “القاهرة 24” على نسخة ضوئية منه، أشار المحافظ إلى أن قرار الحظر يأتي في إطار الحرص على صحة وسلامة المواطنين، وتفعيلا للإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس “كورونا” المُستجد والحد من انتشاره.

    وشددَّ محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية والقروية والغرفة التجارية ومديرية الطب البيطري والإدارات التابعة لها، بضرورة التنسيق مع الأجهزة الأمنية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تنفيذ القرار، كلًا فيما يخصه يُسأل حال مخالفة ذلك.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق