الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوهرة تتجاهل كورونا: “لا أخاف منه هناك أشياء أكثر بشاعة في الحياة” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 20/مارس/2020 - 03:17 م

عبرت الراقصة الروسية جوهرة عبر حسابها الرسمي بموقع الصور “انستجرام” عن عدم خوفها من فيروس كورونا المستجد، فنشرت فيديو لإحدى المناسبات التي تواجدت بها دون تحديد توقيت حدوثها.

فقالت جوهرة على الفيديو: “أنا لا أخاف من الكورونا، هناك أشياء أكثر بشاعة منه في الحياة، وأنا لا أخاف من أي شيء في هذا العالم”، وبمجرد كتابتها لذلك تعرضت للعديد من الانتقادات، فرأى البعض أنه من الطبيعي أن يحطاط الجميع وأخد الإجراءات اللازمة لمواجهة الفيروس.

فعدلت الراقصة المنشور ردًا على الانتقادت وكتبت: “ألاحظ من خلال التعليقات أنه تم فهمي بشكل خطأ، لذلك يجب علي أن أعدل ما كتبت، لذلك يجب أن تتبعوا تعليمات الوقاية أنا دائمًا أهتم بهذه الأمور وأرتدي الكمامة كل الوقت، وأغسل يدي كل خمس دقائق وأستعمل المعقمات في كل الأماكن، حتى على قدمي، وآكل فقط في المنزل حتى أني رفضت اجتماعات مهمة بسبب الاكل خارج المنزل”.

وطالبت الجمهور بأن يكونوا هادئين مبتعدين عن حالة الذعر المنتشرة، فقالت: “أنا مفرطة الحماية، أوقف الذعر وكن هادئًا ومطمئنًا، فالذعر لن يساعد أبدًا في فعل أي شيء”.

وكانت الراقصة انتهت من تسجيل أغنية بعنوان “Stop” ، مع اثنين من المطربين الشعبيين، ومن المقرر طرحها على طريقة الفيديو كليب في الفترة المقبلة.

وانتشرت بعض الأقاويل في الآونة الأخيرة التي تفيد بارتباط الراقصة ومطرب المهرجانات عمر كمال، ولكن مدير أعمالها خرج ونفى تلك الأقاويل مؤكدًا عدم صحتها.

أول رد من جوهرة على خطبتها من مطرب المهرجانات عمر كمال (خاص)

https://www.instagram.com/p/B97eSAyBhea/?utm_source=ig_web_copy_link

تابع مواقعنا