• بحث عن
  • جوهرة تتجاهل كورونا: “لا أخاف منه هناك أشياء أكثر بشاعة في الحياة” (فيديو)

    حسناء شيحة

    عبرت الراقصة الروسية جوهرة عبر حسابها الرسمي بموقع الصور “انستجرام” عن عدم خوفها من فيروس كورونا المستجد، فنشرت فيديو لإحدى المناسبات التي تواجدت بها دون تحديد توقيت حدوثها.

    فقالت جوهرة على الفيديو: “أنا لا أخاف من الكورونا، هناك أشياء أكثر بشاعة منه في الحياة، وأنا لا أخاف من أي شيء في هذا العالم”، وبمجرد كتابتها لذلك تعرضت للعديد من الانتقادات، فرأى البعض أنه من الطبيعي أن يحطاط الجميع وأخد الإجراءات اللازمة لمواجهة الفيروس.

    فعدلت الراقصة المنشور ردًا على الانتقادت وكتبت: “ألاحظ من خلال التعليقات أنه تم فهمي بشكل خطأ، لذلك يجب علي أن أعدل ما كتبت، لذلك يجب أن تتبعوا تعليمات الوقاية أنا دائمًا أهتم بهذه الأمور وأرتدي الكمامة كل الوقت، وأغسل يدي كل خمس دقائق وأستعمل المعقمات في كل الأماكن، حتى على قدمي، وآكل فقط في المنزل حتى أني رفضت اجتماعات مهمة بسبب الاكل خارج المنزل”.

    وطالبت الجمهور بأن يكونوا هادئين مبتعدين عن حالة الذعر المنتشرة، فقالت: “أنا مفرطة الحماية، أوقف الذعر وكن هادئًا ومطمئنًا، فالذعر لن يساعد أبدًا في فعل أي شيء”.

    وكانت الراقصة انتهت من تسجيل أغنية بعنوان “Stop” ، مع اثنين من المطربين الشعبيين، ومن المقرر طرحها على طريقة الفيديو كليب في الفترة المقبلة.

    وانتشرت بعض الأقاويل في الآونة الأخيرة التي تفيد بارتباط الراقصة ومطرب المهرجانات عمر كمال، ولكن مدير أعمالها خرج ونفى تلك الأقاويل مؤكدًا عدم صحتها.

    أول رد من جوهرة على خطبتها من مطرب المهرجانات عمر كمال (خاص)

    View this post on Instagram

    Wahashtiny ❤️From now I have only one ☝️ love-my work. 💃It will never betray. 💕 And yes, I dont scare for any corona guys, going out to the stage this time, believe me, there r things much more horrible in life, I dont scare now for any single thing in this world. As I see by comments, you getting me wrong, so I must edit: You must follow precautions and stay safe, Im for a really long time taking care about this stuff and wearing mask all the time, wash hands every 5 minutes, put antibacterial gels everywhere, even on my feet, eating from my tableware from home only. I even refuse important meetings, so Im overprotective 😅 Just stop the panic. Be calm and safe. Panic never helped in anything. 🌍 #jojo #johara #onelove #bellydance #bellydancer #joharabellydancer #cairo #egypt #wedding #egyptianwedding

    A post shared by 🍓💎Johara💎🍓جوهره 🍓 (@joharabellydancer) on

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق