الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. المحامي الشهير طارق عبد العزيز يتكفل بتعقيم منازل قريته بالدقهلية فى مواجهة كورونا (صور)

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 20/مارس/2020 - 07:23 م

وجه العديد من أبناء قرية ميت فارس في محافظة الدقهلية، الشكر للمحامي طارق عبد العزيز ، وذلك بعد أن تكفل بماله الخاص بتطهير وتعقيم القرية بأكملها، في ظل مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد والمعروف عالميا باسم “كوفيد 19”.

وتبرع المحامي الشهير بجميع تكاليف تطهير منازل وبيوت المواطنين من أبناء قريته.

وبدأت الحملة في تطهير القرية والكفر منذ الصباح الباكر، حيث عبر السكان عن فرحتهم الشديدة وسعادتهم البالغة بابن قريتهم.

وعلى جانب آخر في محافظة الغربية، عقم عدد من أهالي قرية “دهتورة” التابعة لمركز “زفتى” محافظة الغربية، جميع منشآت القرية ومساجدها وشوارعها وكذلك وسائل المواصلات بالقرية ضد فيروس كورونا.

حيث نشر فريق العمل التطوعي بالقرية منشور على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بإطلاق مبادرة لتعقيم القرية حتى تكاتف جميع أبناء القرية لتعقيمها.

حيث قام عدد من شباب وشيوخُ القرية، بشراء مواد مطهرة ووضعها داخل أجهزة رش وتعقيم المساجد، ومركز الشباب والمدارس وكذلك وسائل المواصلات مثل الميكروباص والتوكتوك.

يذكر أن قرية “دهتورة” أول قرية في مصر بلا غارمات، بعد سداد شباب القرية جميع المديونيات على الغارمين والغارمات وإخراجهم من السجون.

كما أنشأ شباب القرية صندوق للزكاة، يشرف عليه الجروب التطوعي لسداد ديون المتعثرين وفواتير العلاج بالصيدليات وإجراء العمليات الجراحية، والمساعدة في تجهيز الفتيات خلال الخمس سنوات الأخيرة.

 

 

 

تابع مواقعنا