الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 20-3-2020.. كارتيرون يمد فترة الراحة السلبية

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 20/مارس/2020 - 04:04 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 20-3-2020 في الصحف والمواقع الأخبارية، وأهمها مد فترة الراحة السلبية للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لنهاية الأسبوع.

 

أبو جبل يشارك في تحدي الخير بطريقة خاصة ويتحدى خماسي الزمالك (فيديو)

أعلن محمد أبو جبل، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مشاركته في تحدي الخير بإعالة الأسر المتضررة من الالتزام بالتواجد في المنازل بسبب فيروس كورونا المستجد.

خبير لوائح يوضح لـ”القاهرة 24″ موقف عقوبة انسحاب الزمالك من القمة بعد قرار لجنة الاستئناف

أعلنت لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم، قرارها بشأن التظلم الذي سبق وتقدم به نادي الزمالك على خلفية عقوبات انسحابه من مباراة القمة أمام الأهلي.

ماذا قال شيكابالا عن “الحركة البذيئة” ضد جمهور الأهلي؟ (فيديو)

دافع محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد فريق الزمالك، عن نفسه في أزمة الحركة البذيئة التي وجهها لجمهور الأهلي عقب مباراة السوبر المحلي الذي أقيم في الإمارات وتعرض لعقوبة الإيقاف لمدة 8 مباريات.

 

اتحاد الكرة يخفف عقوبة كهربا وعاشور للإيقاف 10 مباريات

قررت لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم قبول التظلم المقدم من ناديي الأهلي والزمالك، على العقوبات الصادرة عن لجنة الانضباط والأخلاق، الخاصة بأحداث مباراة السوبر المصري، الذي أقيم بالإمارات في 20 فبراير الماضي شكلا.

 

لاعبو الأهلي والزمالك يتكفلون بـ95 أسرة في حملة “تحدي الخير” لمواجهة فيروس كورونا (فيديو)

واصل نجوم الأهلي والزمالك لكرة القدم  المشاركة في حملة “تحدي الخير” لمساعدة الأسر المحتاجة بسبب تفشي فيروس كورونا، إذ تعهد لاعبو القطبين بتكفل 95 أسرة من متضرري السيول وفيروس كورونا.

إلى شيكابالا.. كيف رد عماد متعب على إساءة جمهور الزمالك؟

“جمهور الأهلي شتم والدتي ومراتي واتحاد الكرة مجابش حقي، فأنا هاخد حقي بطريقتي”، كانت هذه كلمات قائد الزمالك حمود عبد الرازق شيكابالا في اتصال هاتفي ببرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك أمس ردا على الحركة البذيئة التي قام بها تجاه جمهور الأهلي في السوبر المحلي.

تعرف على قرار كارتيرون في عودة لاعبي الزمالك للتدريبات الجماعية

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك مد فترة الراحة السلبية للفريق الأبيض إلى أسبوع آخر.

شيكابالا يتحدى “الكينج” ومحمد رمضان والنني في مبادرة سعد سمير (فيديو)

قرر محمود عبد الرزاق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزماك، قبول التحدي في الخير من سعد سمير لاعب النادي الأهلي وطارق حامد لاعب الفريق الأبيض، دعما للفقراء.

تفاصيل اتصالات كارتيرون مع ثلاثي الزمالك الأجنبي

أجري الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، اتصالات مع التونسي فرجاني ساسي، والثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم.

وحسب ما ذكرته صحيفة “هسبورت” المغربية، فإن الفرنسي كارتيرون حرص على التواصل هاتفيا مع لاعبي الزمالك الأجانب الموجودين في بلدانهم خلال الوقت الحالي.

تابع مواقعنا