الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار المشاهير اليوم الجمعة 20-3-2020.. سام سميث يبكي بسبب كورونا ومحمد رمضان يتبرع لوزارة الصحة (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 20/مارس/2020 - 07:19 م

ينشغل الكثير من الجمهور بمتابعة عدد كبير من المشاهير بشكل يومي، وذلك لأن أخبارهما تشكل شيئًا أساسيًا في يومهما، حيث يترقبونها لرؤية مجموعة من أحدث صورهم التي توضح حياتهم الشخصية وأعمالهم الفنية، بالإضافة إلى أنشطتهم في بعض الأحيان التي تثير جدلًا، فيتهاتف الجميع لمعرفة تفاصيل الواقعة، نظرًا لأن مثل تلك الأخبار تلعب على عامل الفضول لدى الإنسان، وتحرك رغبته في المعرفة، ولذلك يعرض لكم “القاهرة 24″ أبرز أخبار المشاهير اليوم  الجمعة  20-3-2020.

مطرب عالمي يبكي بسبب فيروس كورونا

شارك المطرب العالمي سام سميث، جمهوره بعدة صور على حسابه بـ”انستجرام”، عبر من خلالها عن دخوله في مرحلة نفسية سيئة بسبب مكوثه منفردا لفترة طويلة بالحجر المنزلي، استجابةً لقوانين الحجر الصّحي التي أصدرتها بلاده لمنع تفشي فيروس كورونا،

وظهر سميث في الصور التي نشرها، وهو جالس أمام منزله، ويشعر بالضيق والملل لما يمر به، حيث تفاعل معه الجمهور بشكل كبير في التعليقات.

سام سميث
سام سميث
سام سميث
سام سميث
سام سميث
سام سميث

إلتون جون يقضي حجره الصحي المنزلي مع أولاده

كشف العالمي إلتون جون عن قضائه الحجر الصحي المنزلي برفقة أولاده بعد تفشي فيروس كورونا المستجد، وذلك في قصره، حيث نشر صورة له من داخله، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، ظهر فيها حاملًا لافتة يدعوا من خلالها الجهور للبقاء في المنازل حتى يقل انتشار الوباء.

إلتون جون
إلتون جون

محمد رمضان يبترع بـ2 مليون جنيه لوزارة الصحة

استجاب النجم محمد رمضان، إلى تحدي “الخير”، الذى أطلقه سعد سمير، بمساعدة ودعم الأسر الفقيرة، وجاءت استجابة رمضان بعد تحدي لاعب نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك.

ونشر الفنان فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع انستجرام، متحدياً رجل الأعمال نجيب ساويرس، والمنتج تامر مرسي، ورجل الأعمال أحمد بهجت، أن يشاركوا في التحدي لعمل الخير”.

وقال في الفيديو : ”إنه قرر التبرع بـ2  مليون جنيه لوزارة الصحة، لدعم هذه الأسر لمواجهة فيروس كورونا، ، ويدعو للاعب شيكابالا بالبركة لإنه يرعى 30 أسرة من مصابي فيروس كورونا لمدة شهر كامل، كما يتحدي رجل الأعمال نجيب ساويرس، أحمد بهجت، والمنتج تامر مرسي، بالإضافة إلى اللاعب رمضان صبحي لدعم الخير”.

ونشر محمد رمضان عبر حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، فيديو من كواليس تصوير مسلسله الجديد البرنس، يعلن فيه قبول تحدي شيكابالا، ويتحدى فيه بعض الشخصيات الخاصة المرموقة.

تابع مواقعنا