الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير كرارة يعلن تكفله بـ100 أسرة وينقل التحدي لكهربا وإسعاد يونس وأحمد حلمي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 20/مارس/2020 - 01:58 م

استجاب النجم أمير كرارة لتحدي “الخير” الذي تفاعل معه عدد كبير من النجوم، والذي أطلقه النجم سعد سمير من أجل التكاتف والوقوف بجانب الأسر المتضررة الفقيرة، من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقال كرارة عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات والصور “انستجرام”: “أنا قبلت التحدي من عمرو يوسف وأحمد داوود، وإسلام جمال، محمود كهربا، وسوف اتكفل بـ100 أسرة”، وذلك استجابتة للدعوة التي وجهت له من قبل الفنان عمرو يوسف  وعدد من الفنانين.

وأضاف كرارة بأنه ينقل ذلك التحدي لكلًا من صاحبة السعادة إسعاد يونس، وأحمد حلمي، وشريف إكرامي، كما طالب الجميع بالبقاء في المنزل واتباع الإجرائات الاحترازية، للحفاظ على صحتهم من فيروس كورونا.

وقبل التحدي العديد من الفنانين منهم النجم أحمد السقا، أحمد داوود، عمرو يوسف، تامر حسني، منى زكي، محمد رمضان، شيكو، أحمد فهمي، أحمد السعدني، هشام ماجد، هنا زاهد، وآخرين.

واتخذت الدولة العديد من الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة المواطنين والحد من انتشار فيروس كورونا، منها إعطاء إجازة لكل المراحل التعليمية لمدة 15 يومًا بدءً من يوم السبت الماضي، بجانب إغلاق كافة المطاعم والمقاهي  والحانات والمراكز التجارية “المولات” حتى يوم 30 مارس بدء من الساعة السابعة مساءً وحتى السادسة صباحًا.

ويواصل كرارة تصوير مشاهده في مسلسل “الاختيار” الذي يطل به على جمهوره في الموسم الرمضاني المقبل 2020، ويجسد به شخصية الشهيد أحمد المنسي، بينما يقدم أحمد العوضي شخصية الإرهابي هشام عشماوي.

https://www.instagram.com/p/B98mcY5ld5J/?utm_source=ig_web_copy_link

تابع مواقعنا